بعد تأجيل العمل بالتوقيت الصيفي… «طيران الشرق الأوسط» تُعدّل مواعيد رحلاتها

قدّمت شركة «طيران الشرق الأوسط ـــ الخطوط الجوية اللبنانية» مواعيد رحلاتها من مطار بيروت الدولي، خلال الفترة الممتدة من منتصف ليل 25 ـــ 26 آذار إلى منتصف ليل 20 ـــ 21 نيسان 2023، ساعةً واحدةً، بعدما قرّرت رئاسة مجلس الوزراء تأجيل تطبيق العمل بالتوقيت الصيفي، حتى نهاية شهر رمضان.

وأعلنت الشركة، في بيان، «عطفاً على القرار الصادر عن رئاسة مجلس الوزراء بتأجيل بدء العمل بالتوقيت الصيفي استثنائياً هذا العام، ابتداءً من منتصف ليل 25 ـــ 26 آذار إلى منتصف ليل 20 ـــ 21 نيسان 2023، حيث إن بطاقات السفر الصادرة قبل هذا التاريخ تظهر مواعيد الرحلات قبل تعديل التوقيت الصيفي للفترة الممتدة من يوم الأحد في 26 آذار لغاية الخميس في 20 نيسان ضمناً، تقديم مواعيد إقلاع كل الرحلات المغادرة من مطار رفيق الحريري الدولي ـــ بيروت ساعةً واحدةً إلى هذه الفترة، وفقاً للتوقيت المحلي لمدينة بيروت».

ولفتت إلى أن «هذا التعديل من شأنه أن يوفر ربطاً سلساً للمسافرين، الذين يتابعون سفرهم عبر المطارات الأجنبية من دون أي تأثير إلى وجهاتهم النهائية».

وبالنسبة إلى مواعيد إقلاع الرحلات من المطارات الأجنبية إلى مطار رفيق الحريري الدولي ـــ بيروت، أشارت الشركة إلى أنها «تبقى على حالها من دون أي تعديل، وفق التوقيت المحلي في بلد المغادرة».

مصدرجريدة الأخبار
المادة السابقةاستهلاك اللحوم يتراجع 50%: تحوّل إلى اللحمة المجلدة
المقالة القادمة«الاقتصاد» تحدّد سعراً جديداً لربطة الخبز