تعرفوا على هاتف Huawei P30 Lite

ليست شائعات، نعم ما سمعتموه صحيح! تميُّز سلسلة Huawei P30 ما زال سارٍ وهذه المرة يكمن في جهازٍ جديد ينضم الى هذه الأسرة. إنه النسخة الجديدة من هاتف P30 Lite مع كاميرا 48 ميجابكسل و6GB RAM. لكن المفاجأة لم تنتهِ عند هذا الحد، فالمواصفات الرائدة التي يحويها ستقدم لك بسعر319$ فقط. إذاً تعرف على هذا الجهاز الرائع.
48 ميجابكسل، دقة غالباً ما نجدها في الكاميرات الاحترافية، إلا أن هواوي وضعتها فضلاً عن غيرها من الخصائص في هاتفٍ واحد هو الـP30 Lite بنسخته الجديدة. فهواوي تقدم لك هاتفاً بنظام كاميرا رباعي يتكوّن من كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل ذات زاوية تصوير عريضة جداً، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل لتطبيق تأثيرات بوكيه، وتتمتع هذه الكاميرات بقدرات تصويرية عالية وتدعمها خوارزميات قوية تمكنك من التقاط صور رائعة وفيديوهات جذابة لكل أحداث حياتك المهمة، بالإضافة الى كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 24 ميجابكسل المدعّمة بقدرات الذكاء الاصطناعي.
وروعة الصور ستتضاعف عند استخدام هذا الهاتف خصوصاً وأنه من الهواتف الذكية التي تضم عدسة ذات زاوية تصوير عريضة جداً، حتى أنها تمكنك من التقاط زاوية أوسع بمرتين من العدسات التقليدية في الهواتف الأخرى، فترى العالم بعين شاملة.
أما الأداء، فهو النقطة التغييرية الثانية التي عملت عليها هواوي، حيث أنها رفعت سعة ذاكرة الرام التي أصبحت 6 جيجابايت لترفع بالتالي من أداء الهاتف، الذي يكمله عمل رقاقة كيرين 710 وواجهة نظام التشغيل EMUI 9.0.1 الشهيرة من هواوي التي تعمل مجتمعةً لأداءٍ أسرع.
وبالطبع، عندما ترفع هواوي دقة الكاميرا الرئيسة وأداء الهاتف، لا بد من عملها على البطارية لتتماشى مع المعايير المرتفعة التي وضعتها في الهاتف، لذلك فإنها زوّدت النسخة الجديدة من هاتف P30 Lite ببطارية بقدرة 3340 مللي أمبير ساعة، تكفي لاستخدام الهاتف بصورة مكثفة لساعات طوال، وحتى حين تنفد فهي سريعة الشحن باستخدام شاحن كويك تشارج من هواوي باستطاعة 18 واط.
الهاتف الذكي HUAWEI P30 lite 48MP مزود بشاشة من مقاس 6.15 بوصة، وبدقة الوضوح العالي الكامل 2312 × 1090 بكسل مع ثلمة صغيرة على شكل قطرة الندى لا تأخذ من مساحة الشاشة إلا جزءًا ضئيلاً وبهذا يقدم الجهاز المساحة الوافرة والتفاصيل الكافية لمشاهدة أي نوع من أنواع المحتوى. ويمتد سطح الشاشة لينتهي بسلاسة فائقة مع إطارها مشكلًا حوافًا منحنية وناعمة تماماً تجعله سهل الحمل راقي الشكل. يجسد الهاتف الذكي HUAWEI P30 lite 48MP نموذجاً للإبداع الأنيق بما يتضمنه من تقنية مبتكرة مغلفة بتصميم مذهل من الزجاج ثلاثي الأبعاد المنحني، ويتمتع الهاتف بلمسات لونية جميلة ويتوفر بثلاثة خيارات لونية أنيقة: أسود منتصف الليل، الأبيض اللؤلؤي، الأزرق الطاووسي، ليرتقي بمعايير تصميم الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة. ويضم الجانب الخلفي من الهاتف مستشعر بصمات الإصبع.
إنها فرصتك للحصول على هاتفٍ مميز بسعرٍ مناسب، فاسرع الى اقتنائه اليوم بعد أن أصبح في الأسواق اللبنانية، واحصل على رزمة من الهدايا المميزة بسعر 319 دولار أميركي فقط.
المادة السابقةالتمثال الأكبر للمسيح عالمياً… في لبنان
المقالة القادمةالحريري: “بستاني حلّت مشكلة صرلها 20 سنة”