تلقيح الصناعيين بين حسن وحب الله وبكداش

استقبل وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال عماد حب الله، بحضور نائب رئيس جمعية الصناعيين زياد بكداش ومستشار وزير الصحة رياض فضل الله، وكان عرض لخطة تلقيح الصناعيين التي سيبدأ تنفيذها يوم الإثنين المقبل، بالتنسيق بين الوزارتين وجمعية الصناعيين، وتعتمد لقاح أسترازينيكا.

وعلى الاثر، أعلن حب الله أن “خطة تلقيح الصناعيين ستعتمد على تخصيص القطاع الصناعي بنسبة مئوية من اللقاحات التي تتسلمها وزارة الصحة العامة”، داعيا الصناعيين الى “التسجيل عبر المنصة بالتنسيق مع مؤسساتهم ومن خلال جمعية الصناعيين للحصول على مواعيد”.

وشكر لوزير الصحة “دعمه القطاع الصناعي”، داعيا الصناعيين الى “تلقي اللقاح اليوم قبل الغد”، لافتا إلى أن “اللقاحات التي تأتي بها وزارة الصحة العامة آمنة وعلى أعلى درجات الأداء والفعالية، ومن الواجب حماية القطاع الصناعي لمواجهة الظروف الصعبة وتحقيق النتائج الإيجابية لبلدنا”.

أما بكداش، فأبدى ارتياحه لما “أعلنه وزير الصحة خلال اللقاء من بدء تلقيح القطاع الصناعي الإثنين المقبل بأسترازينيكا، إضافة إلى ما يمكن توفيره في المرحلة اللاحقة من لقاحات أخرى”.

وأشار الى أنه “سيتم التواصل مع الشركاء في الإنتاج حول الآلية التنفيذية للخطة”، متوقعا “إنجاز تلقيح الموظفين والعمال في هذا القطاع في غضون شهرين أو ثلاثة”.

مصدرنداء الوطن
المادة السابقةالدعم “يعلّب” المواطنين… بالطوابير!
المقالة القادمةجمعية المصارف: 30 ألف طالب في الخارج استفادوا من التحويلات