توقعات بمبيعات قياسية لـ«تسلا»

وجه إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات الكهربائية الأميركية تسلا، رسالة تشجيع إلى موظفي وعمال الشركة يطالبهم فيها بإنتاج وبيع أكبر عدد ممكن من السيارات قبل نهاية الربع الثالث من العام الحالي في 30 سبتمبر (أيلول) الحالي.

وقال ماسك في رسالة لموظفي وعمال الشركة وجهها إليهم عبر البريد الإلكتروني الداخلي الأحد: «لدينا فرصة لتسجيل ربع عام قياسي من حيث عدد العربات التي سيتم تسليمها، لكن علينا العمل بجد لتحقيق ذلك… هذا أكبر عدد من السيارات المطلوب تسليمها يوميا حتى الآن».

تنتج تسلا السيارات من طرز موديل إس وإكس وموديل 3 وموديل واي، في مصنعها بمنطقة فيرمونت في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وتنتج السيارة موديل 3 في مصنعها العملاق في مدينة شنغهاي الصينية.

ومن المقرر أن تعقد الشركة جمعيتها العمومية السنوية اليوم. كما من المقرر أن تعقد أول اجتماع للمستثمرين تحت اسم «يوم البطارية».

وقال ماسك في رسالته: «من فضلكم اجعلوا تسليم السيارات أولويتكم المطلقة… من المهم للغاية أيضا المحافظة على أقصى إنتاج للمصنع خلال الأيام العشرة المتبقية (من الربع الثالث).. فهذا أمر حيوي بالنسبة لسوق كاليفورنيا». واعتاد ماسك توجيه رسائل في نهاية كل ربع سنة إلى الموظفين للمطالبة بزيادة الإنتاجية، إلى جانب توجيه إشارة إلى المستثمرين.

مصدرالشرق الأوسط
المادة السابقةالجزائر تقرر فتح فروع لبنوكها في أوروبا وأفريقيا
المقالة القادمةانتهاء أزمة الرسوم الكينية على الصادرات المصرية