حسن مراد خلال إفطار رمضاني في البقاع: الدولة لم تعط الإهتمام الكافي للمنطقة

أقام دار الحنان للأيتام الافطار الأول برعاية وحضور وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد في ديوان القصر في البقاع بحضور النائب عبد الرحيم مراد ، النائب السابق ناصر نصرالله، طارق بيك الداوود، وقائم مقام راشيا نبيل المصري، مأمور نفوس البقاع الغربي طلال الحايك، لفيف من رجال الدين ، ورؤساء بلديات ومخاتير، قيادات أمنية وحزبية .

وقد القى مراد كلمة أعلن فيها عن مشروع بناء نادي المسنين في دار الحنان لإكمال مسيرة الدار في تكريم كبار السن.

وعن الوضع السياسي قال مراد إنّ الدولة تاريخيا لم تعط الاهتمام الكافي لمنطقة البقاع ونحاول قدر المستطاع أن نعوّض هذا الحرمان عبر خلق فرص العلم والعمل، كما نحاول من خلال عملنا الحكومي أن نرفع الصوت لمحاربة الفساد ووقف الهدر والحفاظ على حقوق المواطنين لحياة كريمة ووطن تسود فيه العدالة في كل مجالاتها.

وتحدث مراد عن زيارته الى البرازيل حيث حقق انجازاً عبر حجز مكانٍ للبنان ضمن اجتماعات اتحاد الغرف التجارية لدول الميركوسور، و التي تفتح المجال امام تصدير منتجاتنا وانتعاش الاقتصاد اللبناني.

وتابع: إنّ هدفنا محاولة تخفيف الأعباء على المواطنين من خلال إنعاش الحركة التجارية الخارجية، متطرقاً الى حلم الزعيم جمال عبد الناصر بتوحيد العرب ليشكلوا قوة اقتصادية عل مستوى العالم. واكد أنّ الوطن يحتاج الى رجال دولة يعملوا لمصلحة الوطن وليس لمصلحتهم الخاصة، فالمحاصصة والفساد والهدر وعدم تكافؤ الفرص هي أمراض قاتلة.

وشدّد مراد على العلاقات العربية المميزة خصوصا مع سورياً كما نص اتفاق الطائف بهدف بناء وطنا مستقراً، كذلك دعم فلسطين وكل أرض عربية محتلة بوجه العدو الاسرائيلي، وقال: نحن مع فلسطين وعاصمتها القدس ومع تحرير الجولان ومزارع شبعا وتلال كفرشوبا والغجر اللبنانية  بكل الوسائل، والوسيلة الانجح هي المقاومة لاننا نومن ان ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة.

وختم مراد: أعدكم بأن المسيرة التي بدأت مع الاب عبد الرحيم مراد منذ اكتر من ٥٠ عاماً ستستمر بجهودكم.

المادة السابقةمن داخل “هواوي”.. صور تكشف “الحقيقة المرة”
المقالة القادمةورطة غصن تتعمق..إغلاق شقة مشبوهة في بيروت والكشف عن 30 شركة وهمية