“حلواني إخوان” تعلن تعليق تداول السهم لجلسة واحدة بسبب عدم نشر النتائج المالية المدققة

أعلنت شركة “حلواني إخوان” عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية المدققة للربع الأول لعام 2019، وذلك لعدم إنعقاد الجمعية العامة العادية المتضمنة تعيين مراجع الحسابات للربع الاول من العام المالي 2019.
وعليه تؤكد الشركة أنها ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية مصالح الشركة ومساهميها وبذل قصارى جهدها من أجل إكمال كافة متطلبات الاعلان عن النتائج الماليه للربع الاول للعام 2019.
كما ستقوم الشركة بنشر اعلان النتائج الماليه التقديرية للربع الاول من العام 2019 خلال المدة المحددة لنشر النتائج الماليه وذلك لحين الانتهاء من تعيين مراجع الحسابات.
ومن المتوقع على أن يتم الإعلان عن النتائج الماليه للربع الأول وذلك بعد تعيين مراجع الحسابات في الجمعية العامه العادية القادمة والمقرر عقدها بمشيئة الله تعالى بتاريخ 20 /05 /2019.
ونظراً لعدم انعقاد الجمعية العامة العادية والمتضمنة تعين مراجع الحسابات للعام المالي 2019، مما أدى إلى عدم تمكن الشركة من نشر نتائجها المالية المدققة للربع الأول لعام 2019، في الوقت المحدد, تود الشركة التوضيح بأنه سوف يتم تعليق تداول سهم الشركة لجلسة واحدة بتاريخ 13 /05 /2019، وذلك إستناداً “لإجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة وفقاً لقواعد الادراج” والمعلن عنها على موقع السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 25 آذار 2019.

المادة السابقة90 مليار جنيه إيرادات متوقعة لـ”القلعة المصرية”
المقالة القادمةالأردن الأول عربياً والثالث عالمياً بنسبة المدخنين