خصومات تجتاح فنادق البترون هذا الـWeekend

تعتبر مدينة البترون من بين المدن المعروفة في لبنان وهي قلب قضاء البترون وما يميّزها هو موقعها بين شاطئ البحر الأبيض المتوسط وشرق الجبال الذي جذب العديد من المستثمرين لإقامة مشاريع فيها من منتجات سياحية وفنادق ومطاعم وغيرها.

واذا قررت قضاء هذا الويك اند فيها عليك الاسراع في حجز ليلتك في احدى فنادق المنطقة لأنها شبه Full بأكملها. واذا قررت الحجز عبر احدى المواقع المخصصة لذلك اونلاين فهناك فرصة للاستفادة من العروضات الكثيرة والخصومات على اسعار الغرف لهذا الاسبوع. في مجمع Lauberge de la Mer ذات تقييم خمس نجوم مثلا يبلغ سعر الغرفة لشخصين في الليلة 250$ الا ان الحجز اونلاين يقدم لك الغرفة بـ220$ مع الضرائب ومع فطور مجاني وهذا الفندق يعتبر من الأغلى في المنطقة ولكن تعليقات زواره التي اظهرتها خاصية الـReview تبين ان جودته وخدماته من الافضل والأنظف. وهو مكان مناسب لاصطحاب الاولاد ومتوفر داخله مطعم وخدمة الغسيل وكذلك بار مشروبات.

اما فندق ومنتجع سان ستيفانو في البترون ذات 4 نجوم فيقدم لك الغرفة بالعادة بـ180$ الليلة ولكن مع الخصومات المتاحة يمكنك حجزها فقط بـ105$ مع الضرائب والفطور. ولكن زوار هذا المكان اعترضوا فقط على خدمة الانترنت بحسب الـReviews وأشادوا بالتسهيلات الأخرى. وللراغبين بقضاء العطلة على الشاطئ يتيح هذا المنتجع الدخول المجاني الى الشاطئ كما يتوفر فيه مسبح خارجي. وفي داخله نادي رياضي ومطعم وبار وغيرها من المميزات اضف الى انه الأقرب الى سوق البترون.

وفي السعر نفسه للغرفة في الليلة الواحدة يقدم مجمع Batroun Village Club هذا الويك اند غرفة بـ180$ ضمنا الضرائب والفطور وتقييمه 4 نجوم. بحسب الـReviews يعتبر هذا الفندق ذات الاطلالة الافضل وفريق عمل جيد انما يفتقر لبعض التسهيلات والراحة بحسب زواره. مسبحان موسميان متوفران في المجمع الأول خارجي والثاني داخلي مع مكان مخصص لممارسة الرياضة GYM وSport Courts وسونا وPlayground للأطفال وغيرها.

اما منتجع Sawary فسعر الغرفة بالعادة 155$ ولكن مع الخصومات يصل سعر الغرفة الى حوالي 110$. وكذلك فندق Le six الذي يصل سعر الغرفة فيه الى 109$ وهذان الفندقان تقييمهما 4 نجوم. يشيد زوار Le six من خلال الـReviews بنظافة المكان واطلالته وموقعه وتسهيلاته.

هذه الفنادق والمنتجعات ليست الوحيدة انما الأبرز على القائمة والاقرب الى الاسواق التجارية والاماكن السياحية في المنطقة. وبالنسبة للأسعار تبين انها مقبولة مقارنة بالتقديمات والخدمة الا ان التقييم واختيار الاماكن فهو قابل للتعديل وخصوصا في حال ابدى زوار هذه الاماكن امتعاضهم من اي شكوى.

مصدرrefresh
المادة السابقةكندا تعلن منح تصاريح عمل مفتوحة للعمال المهاجرين والقادمين الجدد إليها
المقالة القادمة“حركة يد” بسيطة تحمي من السكتة الدماغية