دبوسي زار الشامسي

 

إستقبل رئيس غرفة طرابلس والشمال توفيق دبوسي، وفدا من بيت الزكاة والخيرات ضم: كرامي شلق، ورفعت حولا، ووسيم برغشون، ومالك عيد.

وكان اللقاء مناسبة تم خلالها التداول بمختلف المشاريع الإستثمارية الكبرى التي تطلقها غرفة طرابلس والتي أوضح دبوسي أنها تفضي الى “الإضاءة على الدور الذي ستلعبه طرابلس من خلال مشروع مستقبلي يعمل على تلبية إحتياجات المستثمرين اللبنانيين والعرب والدوليين ..”.

من جهته، قال رفعت حولا: “لقد قمنا بزيارة الرئيس دبوسي ونحن نوافق على مقاربته للواقع الإقتصادي والإجتماعي والإنساني ولاسيما إلتفاتته الى توصيف الشرائح الإجتماعية الواسعة التي تبلغ أعدادا ضخمة وتمر بظروف صعبة ولا تتوفر لها أي فرصة عمل ونحن في نفس السياق نتوسم الخير والأمن والأمان والإستقرار من خلال مشاريع غرفة طرابلس النهضوية”.

أضاف: “وضعنا الرئيس دبوسي بإهتمامات بيت الزكاة في طرابلس وتناولنا مسيرة الخير والعطاء والرعاية التي تجعله مؤسسة تلعب دورا إنسانيا تزرع من خلاله الأمل في نفوس أبناء المدينة من خلال مشاريع رمضان الخيرية والتقديمات الصحية ودعم الأسر المتعففة ورعاية كفالة اليتيم والإغاثة الإنسانية وكفالة الطالب الجامعي وبرنامج كسوة الاعياد والأضاحي”.

على صعيد آخر, زار دبوسي وأمين مال الغرفة بسام الرحولي السفير الإماراتي الدكتور حمد سعيد الشامسي، إذ جرى عرض لسبل التعاون والشراكة بين السفارة دولة الإمارات العربية وغرفة طرابلس والشمال من أجل توثيق الروابط بين مجتمعي الأعمال اللبناني الإماراتي وكذلك تعزيز حركة الإستثمارات بإتجاه لبنان من طرابلس الكبرى “.

 

 

مصدرالوكالة الوطنية
المادة السابقةأبي خليل: اقتراح القانون السيادي يراعي الشفافية العالمية
المقالة القادمةالموازنة تحرم الخزينة من مداخيل اضافية!