دبوسي: مبادرة للنهوض بالاقتصاد الوطني من طرابلس

إستضاف رئيس غرفة طرابلس والشمال توفيق دبوسي حفل إطلاق معرض Shopping Fiesta الذي سيقام في معرض رشيد كرامي الدولي بين 26 تموز و4 آب 2019 بتنظيم من ingenia events برعاية رئيس الحكومة سعد الحريري ومشاركة عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص.
دبوسي
وتحدث دبوسي مثنيا على “المبادرات التي يطلقها القطاع الخاص وتحتضنها غرفة طرابلس والشمال باتجاه النهوض بحركة الاقتصاد الوطني من طرابلس الكبرى”.
وأشار إلى أن “هذه الفعالية تؤكد أن القطاع الخاص اللبناني، على الرغم من كل الظروف الصعبة فإنه يمتلك إرادة مواجهة التحديات وتذويب المعوقات، لإيمانه بالمجتمع والوطن، ونحن نبارك لإطلاق هذه الفعالية التي تطل على لبنان من طرابلس، ونرى فيها مشروعا ينطوي على فوائد إقتصادية بكل الإتجاهات”.
عاقوري
بدوره، تناول رئيس ingenia events مارك عاقوري في كلمته مرتكزات وأهداف المعرض التسوقي، شاكرا دبوسي “الذي يفتح أبواب غرفة طرابلس والشمال أمام الأنشطة والفعاليات الاقتصادية كافة، ونحن ننظم هذا المعرض التسوقي لأننا نثق تماما بأننا نتجه من خلاله نحو طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية، ولنؤكد أهمية النهوض بلبنان من طرابلس”. وشكر الجهات المتعاونة من القطاعين العام والخاص، لا سيما تلك المشاركة في المعرض والداعمة لإنجاحه، بالإضافة إلى إدارة معرض رشيد كرامي الدولي و”جمعية الدار العالي” ممثلة برئيستها إليسار بركات درويش”.

المادة السابقةإصدار قرارين بحق قاصرين بمنعهما من استخدام خليوي لستة أشهر
المقالة القادمةأصحاب وسائقو الشاحنات في عكار يحضرون لاعتصام مفتوح