رئيس جمعية تجار جونيه دعا لأوسع مشاركة في مهرجانات المدينة

دعا رئيس جمعية تجار جونيه وكسروان سامي عيراني الى أوسع مشاركة في مهرجانات جونيه التي تنطلق في 27 حزيران الجاري، “من أجل إنعاش المدينة والاقتصاد فيها”. وقال خلال اجتماع عقده لتجار جونيه في حضور أعضاء الجمعية ونائب بلدية جونيه روي الهوا: “نود ان نشكر بلدية جونيه بشخص رئيسها الشيخ جوان حبيش الذي أتاح لنا الفرصة لنجتمع معا بهدف التحضير ولمواكبة هذه المهرجانات التي سوف تمتد من 27 حزيران الى 28 تموز. انه تقليد سنوي دأبت البلدية على اقامته وتحتضنه المدينة كل صيف لإظهار معالم المدينة بالمظهر الذي يليق بمكانتها وتاريخها، ولتعزيز فرص التسوق والسياحة في المدينة والمنطقة عموما. وقد عقد هذا الموسم اتفاق تعاوني وشراكة بين بلدية جونيه وجمعية التجار، آملين ان تسفر الجهود عن استنهاض القطاعين التجاري والسياحي، خصوصا في هذه المرحلة الدقيقة”.
وأضاف: “ان الفرصة متاحة اليوم من خلال هذه المهرجانات، وبتضافر الجهود مع تنوع النشاطات والاحتفالات التي سوف تجرى يوميا على مدى شهر كامل لتعزيز الوضع التجاري ولتراجع الانكماش الحاصل في أسواقنا، شرط ان نعرف كيف نستثمر هذا الحدث لتنشيط أعمالنا التجارية”.

واقترح “بعض الارشادات التي يستحسن التقيد بها لأجل جني القدر الأكبر من فوائد هذا الحدث، مثلا: اظهار واجهات محلاتنا بالمظهر اللائق واضائتها وعرض البضائع بشكل تكون عامل جزب واهتمام. وبما ان أحداث المهرجان سوف تجري من بعد ظهر كل يوم، يستحسن إطالة فترة فتح المحلات حتى ساعة متأخرة للاستفادة من وجود العدد الكبير من المارة والمتسوقين، وعدم استغلال الحدث للتلاعب بالأسعار وضرورة الحفاظ على المصداقية تجاه الزبائن”.

وتابع: “لقد شكلنا لجنة للتنسيق مع البلدية من اجل أداء متكامل لسير أمور المهرجانات، وان مركز الجمعية ودار البلدية في حالة استنفار طوال الشهر لمواكبة هذا الحدث وللمساعدة وتلقي الأعتراضات والشكاوى”.

المادة السابقةساعات العمل الطويلة تعرض حياة الموظفين للخطر!
المقالة القادمةموتورولا تستعد لإطلاق هاتف “One Pro”