ريفي ردا على كلام باسيل حول المنطقة الاقتصادية في البترون والجنوب: انبه نواب طرابلس والشمال الى ان يكونوا على قدر من الوعي

قال اللواء أشرف ريفي تعليقا على “سعي وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل لإقامة مناطق إقتصادية في البترون والجنوب”: “أنبِّه جميع نواب طرابلس والشمال الى أن يكونوا على قدر من الوعي فهم مسؤولون أمام الله وضمائرهم، لقد أقرَّت المنطقة الإقتصادية في طرابلس منذ العام 2008 بنضال كبير إلا أنها عرقلت بخبث ودهاء”.
كلام ريفي جاء ضمن “لقاء الأحد الدوري” الذي عقد في فندق “الكواليتي إن” في طرابلس.
وأضاف: “بكل وقاحة تمَّ أخد البلوك النفطي في الجنوب وبلوك البترون، كما تمَّ الإتفاق على إقامة منطقة إقتصادية خاصة بالبترون والجنوب، ولكن لبنان لا يتحمل أكثر من منطقة إقتصادية واحدة”.
وتوجه الى الحضور من أهالي طرابلس، قائلا: “بإسمكم أطلق صرخة عالية: يجب أن تتحملوا المسؤولية كاملة وسوف نرفعها سويا في أقرب وقت”.
وكان ريفي أجاب على سؤال عضو مجلس بلدية طرابلس باسم بخاش الذي قال: “رأينا بالأمس تغريدة لباسيل جاء فيها: “5 سنين لأقرينا باللجان المشتركة المنطقة الاقتصادية الخاصة في البترون! مبروك للبترون وصور وان شالله قريبا بالهيئة العامة…من 2008 بطرابلس وبعد ما قلعت!!! وبتزعلوا اذا حثينا وطالبنا؟! طيب كيف بدنا ننافس ونستلحق حالنا ونشغل البلد اذا نحنا ما اشتغلنا؟ فهل نحن قادرون على توقيف هذه المنطقة الإقتصادية الحرة؟

المادة السابقةأبوظبي تطلق منصة “هب 71” لدعم المشروعات التكنولوجية الناشئة
المقالة القادمةأرباح “أكسا التعاونية” ارتفعت إلى 76.4 مليون ريال في 2018