سبب ظهور ميغان ماركل بإطلالة مشابهة لحفلة زفافها

تجذب دوقة ساسكس ميغان ماركل العالم بإطلالاتها، إذ تلاحقها الصحافة أينما وجدت، وهي حال كل سيدات العائلة الملكية، وترصد عدسات المصورين لوكاتها التي تجمع بين العصرية والكلاسيكية.

لفتت ميغان ماركل مؤخراً الأنظار بفستانها الأبيض من توقيع ديور، خلال مراسم تعميد طفلها الأول «آرتشي هاريسون ماونتباتن وندسور» يوم السبت 6 تموز 2019 في جوّ عائلي سري، بعيداً عن وسائل الإعلام، وبغياب ملحوظ للملكة إليزابيث الثانية.

لكنّ إطلالتها لم تكن عادية، إذ كان فستان ميغان مشابهاً لفستان زفافها من الأمير هاري، عند قَصة الكتفين. لا يتوقف الأمر على الفستان فحسب بل اختارت دوقة ساكس أن تنسّق فستان ديور الأبيض مع أقراط الكارتييه التي ارتدتها في يوم زفافها الملكي في قصر ويندسور Windsor، والتي تبلغ قيمتها 12 ألف جنيه استرليني أي حوالى 15 ألف دولار أميركي. أضافت أقراط ميغان ماركل نكهة خاصة إلى إطلالتها خلال مراسم التعميد، وتتألّف من 18 قيراطاً من الذهب الأبيض يتوسّطها ماسة كبيرة.

قالت منسّقة الملابس روتشيل وايت Rochelle White لصحيفة الدايل مايل Daily Mail البريطانية، إنّ التشابه بين إطلالة ميغان خلال حفل زفافها ومراسم تعميد طفلها، يعود لرغبتها بالتشديد على أهمية المناسبتين بالنسبة إليها. وأضافت انها اعتمدت اللون الأبيض الذي يتماشى مع روح مناسبة التعميد ومع ألوان الصيف، وكون هذا اللون يليق بلون بشرتها السمراء.

المادة السابقةالنقابات الفنية في لبنان تدعو الى مقاطعة باتريك مبارك بعد تعرّضه للرئيس عون والسيّد نصرالله
المقالة القادمةنجل نصرالله نجح في الإمتحانات الرسمية…إليكم العلامات التي حصل عليها