سلام إفتتح الجناح اللّبنانيّ في “أكسبو قطر”: نحن بأمسّ الحاجة لنافذة إيجابيّة في هذه الظروف

إفتتح وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام، امس الخميس، الجناح اللبناني في “أكسبو قطر” في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور وزير البلدية القطريّ عبدالله بن عبد العزيز بن تركي السبيعي والمفوّض العام لـ “أكسبو” الدوحة ٢٠٢٣ بدر الدفع، سفيرة لبنان لدى دولة قطر فرح بري والمفوّض العام للجناح اللبناني محمد أبو حيدر.

بعد الافتتاح، إستقبل سلام إلى جانب القائمين على الجناح اللبنانيّ ووفد رجال الأعمال المرافق له، زوّار المعرض من كلّ الجنسيّات العربيّة والأجنبيّة، وكانت فرصة لتبادل وجهات النّظر والحديث إلى المغتربين اللبنانيّين ورجال الأعمال العرب والأجانب، عن كثب، وذلك حول المواضيع والملفّات الّتي تهمُّ لبنان واللبنانيين.

بدوره، شكر سلام دولة قطر أميراً و شعباً على “كلّ الدعم والرعاية لتقديم الجناح اللبنانيّ في “أكسبو” الدوحة، وخصّ بالشكر أيضاً الجالية اللبنانية على “الجهود المبذولة التي ساهمت في نجاح هذا الجناح بشكل لافت”.

وقال سلام: “شكراً قطر لإعطاء المنتج اللبناني والشعب اللبناني إن كان مزارعاً أو صناعياً أو مبتكراً، فرصة أن يعرض أفضل ما لديه على منصة عالميّة بين أكثر من 80 دولة، نحن في هذه الظروف بأمسّ الحاجة لنافذةٍ إيجابيّة، وبدعمكم نحن هنا”.

وتبلغ سلام من المفوّض العام لـ “أكسبو” الدوحة بدر الدفع أنّ “افتتاح الجناح اللبناني كان من أنجح وأرقى الفعاليات في “أكسبو” الدوحة”.

مصدرنداء الوطن
المادة السابقة“كباش” بين “الداخلية” وموظّفي إدارة السير
المقالة القادمةبيانٌ لمصرف لبنان عن وضع عملة من فئة المئة ألف ليرة قيد التّداول