“سينهايزر” تطلق السماعة اللاسلكية “CX 400BT True Wireless”

أعلنت شركة “سينهايزر” عن إطلاق سماعة الرأس “​CX 400BT True Wireless​” اللاسلكية الجديدة بسعر يبلغ 199 يورو. وأوضحت الشركة الألمانية أن سماعة الرأس من نوع “In-Ear” الجديدة تعتمد على تقنية “البلوتوث 5.1” لنقل الصوت والأوامر الصوتية من الجهاز الجوال، ويمكن التحكم بها عن طريق عناصر الاستعمال اللمسية القابلة للتخصيص بشكل فردي، من أجل التحكم في تشغيل الموسيقى والمكالمات الهاتفية وتطبيقات المساعد الصوتي مثل “​غوغل​ Assistant” و”​آبل​ Siri”.

وتروج الشركة للسماعة من خلال شحنة البطارية، التي تمتد لمدة 7 ساعات، ويمكن تمديدها إلى 20 ساعة عن طريق علبة الشحن، وتزخر سماعة الرأس الجديدة بمحول ديناميكي 7 ملم لتوفير صوت ستريو “هاي فاي” مع نغمات عميقة قوية.

وباستخدام تطبيق “Smart Control” من “سينهايزر”، يتمكن المستخدم من ضبط تجربة الصوت تبعا لتفضيلاته الشخصية عن طريق “الإيكولايزر” المدمج، كما تدعم سماعة الرأس برامج الترميز المختلفة مثل “SBC” و”AAC” و”aptX”.

وتعمل الميكروفونات على تقليل الضوضاء المحيطة عند إجراء المكالمات الهاتفية أو استعمال برامج المساعد الصوتي. وأعلنت الشركة عن طرح السماعة باللونين الأسود والأبيض.

مصدرالنشرة
المادة السابقةالأسهم الأوروبية تستهل التعاملات على ارتفاع قبيل صدور بيانات اقتصادية
المقالة القادمة“مورغان ستانلي”: الإقتصاد العالمي قد يتعافى إلى مستويات ما قبل “كورونا” بحلول الربع القادم