قهوة {نسبريسو} صديقة دائمة للبيئة ومحايدة للكربون في 2022

أعلنت شركة {نسبريسو} الرائدة عالمياً في مجال صناعة القهوة عن خطتها الهادفة لإنتاج قهوة محايدة للكربون مع نهاية عام 2022، ويشمل ذلك القهوة المخصصة للمنازل والأعمال. وتمكنت {نسبريسو} عبر 10 سنوات من العمل الجاد من خفض انبعاثات الكربون وتعوّيض الباقي عبر الزراعة الحرجية.

وقال غويلوم لي كونف، الرئيس التنفيذي ل{نسبريسو} «إن تغير المناخ هو واقع نعيشه، ومستقبلنا يعتمد على المضي قدماً وبسرعة في تحقيق التزاماتنا تجاه الاستدامة. ولذلك؛ نُسرّع تحقيق التزاماتنا تجاه الاستدامة لنقدم لعملائنا قهوة محايدة الكربون بحلول عام 2022، أي قهوة من أجود وأندر أصناف البن من مصادر مستدامة».

وتدعم {نسبريسو} جهود السعودية وخططها التنموية الهادفة لتخفيض انبعاثات الكربون، وتوفير بيئة صحية لأجيال المستقبل، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة. وخلال رئاسة المملكة لدول مجموعة العشرين، سلطت الضوء على جهودها للتصدي لهذا الهاجس البيئي، وكشفت الدراسات عن فاعلية السياسات والإجراءات التي اتخذتها المملكة، وتصدرها دول مجموعة العشرين بعد نجاحها بتخفيض معدلات انبعاث الكربون خلال الفترة ما بين 2015 و2018 بنسبة 7.2 في المائة، في حين زاد معدل الانبعاثات في دول مجموعة العشرين بنسبة 2.3 في المائة، وفي العالم بنسبة 3.3 في المائة.

مصدرالشرق الأوسط
المادة السابقة«هواوي» توفر حاسوباً محمولاً جديداً الأكثر نحافة في مجموعة حواسيب «ماتيبوك»
المقالة القادمةإيلون ماسك: “تسلا” تمتلك الفرصة لإنتاج 500 ألف سيارة هذا العام