كازينو لبنان يفتتح موسم الصيف بمهرجان كوبي من 13 الى 23 حزيران

يفتتح “كازينو لبنان” موسم صيف 2019 على “تراس مطعم المرتينغال” على خليج جونيه، المهرجان الكوبي “فييستا هافانا” “FIESTA HAVANA” من 13 الى 23 حزيران.

يجمع المهرجان خلال عشرة أيام فن الطهي مع أخصائية الطبخ الشيف الكوبية Yhoennis Prado Heredia القادمة خصيصا للمناسبة، والأجواء الكوبية الصاخبة على إيقاع فرقة “باريادا كوينتاتو” “Barriada Quinteto” التي ستنقل أجواء بلاد السالسا والميرينغي الى بلاد الأرز!

الشيف الكوبية متخصصة بتحضير أطايب المطبخ الكوبي، عملت في أهم نوادي هافانا، وكان لها حصرية تحضير الطعام خلال “مهرجان هافانا” في الأعوام 2000، 2001، 2002 و 2016، الى جانب تحضير الموائد في أهم القمم التي جمعت القائد الأعلى لدولة كوبا فيديل كاسترو برؤساء دول وشخصيات كبرى من حول العالم.

أما فرقة “باريادا كوينتاتو” “Barriada Quinteto” التي ستحيي ليالي المهرجان، فهي مؤلفة من خمسة عازفين وراقصين إثنين، تجمع بين التراث الكوبي وحداثة الموسيقى العصرية، كما تعرف بإعادة توزيع أشهر الأغاني المحبوبة من حول العالم. وقد جالت هذه الفرقة التي تألفت عام 2014، في جميع أنحاء العالم من اليابان وحتى إسبانيا، فرنسا، بلجيكا، إيطاليا، هولندا، المانيا، المكسيك، فنزويلا وغيرها من البلدان.

المادة السابقةالمتقاعدون العسكريون يواصلون اعتصامهم امام مصرف لبنان بانتظار انتهاء جلسة مجلس الورزاء
المقالة القادمةنفوق “أمير الأفيال” ومدربه يبكي بحرقة فوق جثة “رفيق العمر”