كونسروة شتورة .. ترفع طاقتها الإنتاجية بإستخدام التكنولوجيا

في اطار سعيها الدائم الى متابعة مسيرة تقدمها في القطاع الصناعية، عمدت شركة الكنسروة الحديثة شتورة الى رفع الطاقة الانتاجية وتعديل خطوط الانتاج بإستخدام التكنولوجيا المتطورة والحديثة في مجال الصناعات الغذائية وخاصة صناعة الحمص بطحينة.
واكد رئيس مجلس ادارة شركة الكنسروة الحديثة شتورة عبد خضر في حديث خاص لـlebanon economy ان “كونسروة شتورة تواصل سعيها للإنفتاح على اسواق جديدة وتغطية متطلبات الاسواق الحالية والتي تقع في معظمها في اوروبا”.
واعتبر خضر ان هذه الخطوط من شأنها رفع كفاءة وجودة الانتاج بالاضافة الى المحافظة على الصناعة التقليدية بأسس علمية متطورة وبتحسين تطوير سلامة الغذاء.
وعن عمليات التوسعة الاضافية، اكد خضر ان اول توسعة جديدة تم افتتاحها في منصف حزيران الحالي حيث تم افتتاح خط تطوير صناعة الحمص بطحينة وتم افتتاحه من قبل وزير الصناعة وائل ابو فاعور.
يذكر ان شركة كونسروة شتورة تأسست عام 1936 وتقدم تقريباً 150 منتج الى الاسواق اللبنانية والعالمية. وتستحوذ الاسواق اللبنانية على ما يقارب الـ20% من الانتاج، فيما تذهب النسبة المتقية الى الاسواق الخارجية”. وهي مبنية على الصناعة وعلى الانتاج الزراعي التحويلي للصناعات الغذائية وارتفاع تكلفة المنتج الزراعي ادى الى ارتفاع كلفة الانتاج الذي كان له التأثير السلبي على ضعف القدرات التنافسية للمنتوجات الزراعية الصناعية في الاسواق الخارجية.

بواسطةحسين محمد
مصدرlebanoneconomy.net
المادة السابقةابو فاعور ناقش مع لازاريني اعطاء المنظمات الدولية الاولية في مشترياتها
المقالة القادمةجبق جال في مصنع فارمالين: علينا زيادة دعم مصانع الدواء