ما الذي ستطلقه هواوي قريباً في لبنان؟

بالعودة بضعة أشهر الى الوراء، لاقت سلسة P30 الأخيرة التي أطلقتها هواوي رواجاً هائلاً إذ تضمنت السلسة ثلاثة أجهزة نالت إعجاب الجميع وهي Huawei P30 Pro، الحاصل على جائزة Asia Mobile Awards كأفضل هاتف لعام 2019، وهاتفَي P30 وP30 Lite. كما أن هذه السلسلة حققت نجاحاً لافتاً من خلال تحطيمها الرقم القياسي لناحية حجم المبيعات الذي وصل لنحو 10 ملايين جهاز خلال فترة قصيرة.

وهنا يكمن السؤال، كيف من الممكن ان يفاجئنا العملاق الصيني بعد هذه السلسة؟

من البديهي انّ الشركة تحضّر لإطلاق هاتف جديد وبالعودة الى تاريخ هواوي فهذا الجديد سيتابع حتماً مسيرة التميّز وتلبية تطلّعات المستخدمين خاصّة لناحية تجربة تصوير عالية الجودة ذات المزايا المتقدّمة.

وبالفعل تشير الأقاويل الى أن جهازاً جديداً من سلسلة P30 يتحضر للظهور الى العلن، إلا أن السؤال البديهي الذي يطرح نفسه: ما الذي سيقدمه من جديد؟ هل سيضم الهاتف الجديد كاميرا أكثر تقدماً؟ هل ستطلق الشركة نسخة الـP30 Lite التي سبق وأطلقت في اوروبا مع الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل… أم سينتمي الجهاز المنتظر لفئة الـnova؟ فلننتظر ونرى!

التفاصيل الكاملة لم تنكشف أمامنا بعد، إلا أن الأكيد هو أن هواوي لا تسعى فحسب الى توفير التقنيات الأفضل للمستخدمين، بل أنها كرّست نفسها لتوفير تصاميم مبتكرة وخلاقة. وهذا ليس سوى تأكيدٍ على انه لن يكون هناك أي خيبات أمل لناحية تصميم الهاتف الرائع الذي سيواكب آخر الصيحات وسيتوافق مع أذواق عشاق الموضة.

في الأيام المقبلة، سيتم الإفصاح عن تفاصيل إضافية بالتأكيد. ولكن حتى ذلك الحين، تذكروا دوماً أن هواوي وتقنيات التصوير الرائعة لا يتفرّقان، لذلك احبسوا أنفاسكم وتحضّروا لخوض تجربة تصوير لم تعيشوها من قبل!

مصدرليبانون فايلز
المادة السابقةمديرة صندوق النقد الدولي قدمت استقالتها
المقالة القادمةبقيت سرّاً لـ93 سنة… الطاهي السابق للملكة إليزابيث يكشف عن وجبتها المفضلة