ما هى أفضل أعذار التأخر عن العمل؟

Man lying in bed turning off an alarm clock in the morning at 7am. Attractive man sleeping in his bedroom. Annoyed man being awakened by an alarm clock in his bedroom

الوصول فى وقت متأخر عن العمل أمر متكرر والاسباب كثيرة .. خصوصاً إن لم تكن لديكى خاصية معرفة أماكن الازدحام المرورى فى المحمول الخاص بكى. كما ان تحديد مواعيد الحضور والانصراف ببصمة اليد او غيرها فى معظم الهيئات الآن يؤدى إلى خصومات كبيرة فى مرتبك الشهرى، هذا بالنسبة للصباح، أما وقت الخروج من العمل ، فإذا كنت تسكنين فى أماكن بعيدة  وتسلكين الطريق الدائرى على سبيل المثال للوصول إلي منزلك قد تتأخرين بسبب الازدحام داخل المدينة حتى تصلى إلى الطريق السريع والمفتوح.

إن قمت باستخدام التكنولوجيا الحديثة مثل برامج الجى بى إس التى تساعدك على معرفة أماكن الاختناقات المرورية عن طريق القمر الصناعى يمكن أن تحلى كل هذه المشاكل والفرار من التاخير وإلقاء اللوم على حركة المرور.

كما يجب أن تكون منصف لنفسك حتى لا تخسرى معظم دخلك بسبب التأخر فيمكنك فى الصباح النزول فى وقت مبكر عن موعد نزول الناس إلى العمل ووقت ذروة الازدحام المرورى. فيمكنك توضيب ملابسك من المساء والاكسسوار والميكياج وكذلك نوع البارفان الذى تستخدمه حتى تستيقظ وترتدى ملابسك فى وقت أسرع.

إليك على سبيل الدعابة بعض الاعذار التى يمكن أن تلجأى إليها عند التأخر عن العمل بسبب استيقاظك فى وقت متأخر:

عند النزول من المنزل وجدت إطار السيارة به مشكلة

حاولت اللجوء إلى طريق داخلى للهروب من الازدحام فكان هناك سيارة عالقة فى الطريق أمامى فظللت انتظر خلفها فى شارع صغير.

كان هناك حادث سير على الطريق،وكانت هناك سيارة معطلة أعلى الكوبري.

ارتفعت درجة حرارة السيارة فاضطررت إلى الوقوف من حين لآخر حتى استطيع الوصول إلى محطة البنزين لتفقد المشكلة.

يوجد مشكلة بسيارتى فاضطررت لتركها والبحث عن تاكسي.

المادة السابقةخدمة جديدة بتطبيق “واتساب”!
المقالة القادمة18 سلعة ضمنت الحماية