كشف تقرير أن متوسط عمر لاعبي الفيديو في الولايات المتحدة يبلغ 33 عامًا، ويفضلون اللعب على هواتفهم الذكية وينفقون مبالغ كبيرة على المحتوى.
ويأتي البحث السنوي من جمعية برامج الترفيه (ESA) في الوقت الذي تعيد فيه المزيد من الأسر الأميركية التفكير في كيفية وضع حدود للأطفال الذين يحبون الألعاب وكيفية تخصيص ميزانياتهم الترفيهية في عصر البث، حيث تم إنفاق مبلغ 43.4 مليار دولار في عام 2018 على المحتوى فقط، على عكس الأجهزة والملحقات.
ومن بين ألعاب الدفع مقابل اللعب الأكثر شيوعا، احتلت كل من ألعاب “كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 3″ و”ريد ديد ريدمبشن 2″ و”NBA 2K19” المراكز الأولى لمعظم الوحدات المباعة ولكن القائمة لم تتضمن ألعابًا مجانية مثل “Fortnite”.
وهناك حوالي 65% من البالغين في الولايات المتحدة، أو أكثر من 164 مليون شخص يلعبون الألعاب، حيث يلعب 60% من اللاعبين ألعابهم على هواتفهم الذكية، على الرغم من أن نصفهم يلعبون أيضًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الألعاب المتخصصة.