مستخدمو ادارة السير: للبت الفوري في مرسوم السلسلة

أعلن مستخدمو هيئة ادارة السير والآليات والمركبات أن إضرابهم اليوم في كافة فروع واقسام مصلحة تسجيل السيارات التابعة لهيئة ادارة السير يأتي مطالبة بالبت الفوري والسريع في مرسوم سلسلة الرتب والرواتب “الذي لم يعد يحمل التأخير في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي نعيشها”.

وعللوا سبب الاضراب في بيان بالآتي: “بعد مرور اكثر من سنة ونصف على صدور القانون رقم 46/2017 بتاريخ 21/8/2017 المتعلق بتحويل سلسلة الرتب والرواتب، والذي لم تتم المباشرة بتطبيقه على مؤسستنا حتى اليوم إسوة بباقي الادارات والمؤسسات العامة، ولم تطل مفاعيله سوى الموظفين الملحقين بالهيئة.

وبما اننا كمستخدمين في هيئة ادارة السير ملتزمين حكما ومنذ اليوم الاول، مثل باقي الموظفين في الهيئة، بنص واحكام القانون رقم 46/2017 لجهة الدوام وزيادة ساعات العمل دون ان تطالنا مفاعيل القانون من ناحية زيادة رواتبنا.

وعلى الرغم من التطمينات التي تلقيناها خلال كل الفترة السابقة بحسن سيرالامور وبعدم وجود عقبات، وبعد الوعود الدائمة بالدعم الكامل لنا ولتحركنا في حال المماطلة في البت بملفنا وبالتأييد التام لمطالبنا المحقة.

وبعد حصول مشروع مرسوم السلسلة على موافقة وزارة المالية ومجلس الخدمة المدنية ومجلس شورى الدولة منذ سنة تقريبا وفقا للاصول حيث تم ايداع المرسوم الامانة العامة لمجلس الوزراء لكي يوضع على جدول اعمال مجلس الوزراء لإقراره أسوة بزملائنا في مصلحة تسجيل السيارات وموظفي الادارات العامة والمؤسسات العامة الذين حصلوا على السلسلة منذ ما يقارب السنة ونصف”.

وختم البيان: “نحتفظ بحقنا في اتخاذ كل الخطوات التي نراها مناسبة في الايام القادمة حتى تحقيق مطالبنا بإقرار السلسلة في مجلس الوزراء”.

مصدرالوطنية
المادة السابقةالخليل: الوضع الاقتصادي لا يلامس خطورة اليونان
المقالة القادمةدراسة: المكملات الغذائية لا تطيل العمر