معالي النائب جان عبيد للرئيس دبوسي: “مشروعكم الاستثماري الضخم يغير لبنان والمنطقة”

رأى معالي النائب جان عبيد خلال إطلاعه من رئيس غرفة طرابلس والشمال توفيق دبوسي على أضخم مشروع إستثماري وطني عربي إقليمي دولي في لبنان من طرابلس الكبرى والذي يمتد على طول واجهة بحرية تنطلق من ميناء طرابلس وصولاً الى منطقة القليعات “نوع من الحلم الذي يدخل التاريخ”.

وقال:” لقد دخلت في التاريخ الأحلام التي تعاون الناس على تحقيقها، ولكنني أفكر في هذا المشروع الكبير بعد فترة زمنية معينة من زاوية التأريخ ولكنني سأفكر فيه أيضا  من زاوية المستقبل”.

وأوضح :” لهذا الدافع أتيت لغرفة طرابلس والشمال لأدلي بكلمات تعطي إنصافا لهذا المشروع، إلا أن العمل المتعلق به هو الذي ينصفه”.

وتوجه الى الرئيس دبوسي قائلا: ” إنني أرى في الحرارة التي لديكم وزملائكم ومن تنتدبونه لمتابعة مشروع التوسعة بصمة إستثنائية تاريخية، وكل ما أفاد الناس ساهم في تغيير التاريخ والجغرافيا نحو الأحسن، وهناك نوعان من التغيير الذي يطال التاريخ والجغرافيا سلباً وإيجاباً، ولكن مشروعكم هذا يغير التاريخ نحو الأفضل ، وإنني أثق أنه سياتي اليوم الذي تقدر الناس قيمة هذا المشروع”.

وتابع:” بالمناسبة يسعدني حضرة الرئيس دبوسي أن أقدم الى شخصكم الكريم ” سبحة من العنبر” الإستثنائية وهي باكورة لأبرك وأكثر المعادن إشعاعات إيجابية، ولطالما قدمت كحرز حصين للقادة والملوك، وكانوا يضعونه على الأبواب لرد العيون. وأنا  أدعو لكم بالتوفيق والنجاح واقف الى جانبكم ودائما بتصرفكم “.

المادة السابقةشقير يوضح اسباب غيابه عن اجتماع لجنة المال
المقالة القادمةالرئيس عون: لن نتراجع عن العمل لعودة النازحين والمعركة ضد الفساد سنربحها