ميقاتي التقى وزير الاقتصاد… وكومار جاه: هناك أموال ستدفع أول السنة

اجتمع رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي مع المدير الإقليمي للبنك الدولي ساروج كومار جاه على رأس وفد.

وأشار كومار في تصريح، الى أنه “وضع الرئيس ميقاتي في صورة التسجيل الذي تم على منصة “برنامج الحماية الاجتماعية”، ونسبة التسجيل، وشفافية ووضوح العملية التي ستليها مرحلة التدقيق بالاسماء قبل المباشرة بالدفع قريبا”.

ولفت الى أنه أطلع الرئيس ميقاتي على “المشاريع التي يتم العمل عليها مع الوزارات المعنية خاصة مع وزارة الطاقة في ما يتعلق بالاصلاحات المطلوبة لقطاع الطاقة وتوليد الكهرباء، ووضعه في صورة البرامج الممولة للبنان وتتضمن عدة مشاريع”، معلنا أن هناك “أموالا ستدفع في اول السنة المقبلة”.

واجتمع الرئيس ميقاتي مع وزير الاقتصاد أمين سلام، وتم البحث في شؤون الوزارة.

اجتماع وزاري تشاوري

ثم عقد الرئيس ميقاتي اجتماعا وزاريا تشاوريا مع نائب رئيس الوزراء سعادة الشامي ووزراء: المال يوسف خليل، الشباب والرياضة جورج كلاس، السياحة وليد نصار، الاقتصاد أمين سلام، الدفاع موريس سليم والزراعة عباس الحاج حسن.

وجاء الاجتماع في أعقاب مشاركة الوزراء في حضور اجتماع اللجنة التسييرية الوطنية لتنفيذ الخطة الوطنية لتطبيق القرار الاممي الرقم 1325 حول المرأة والسلام والامن، في السرايا الحكومية.

والتقى الرئيس ميقاتي نقيب الصيادلة الجديد جو سلوم على رأس وفد من النقابة، بعد الانتخابات النقابية الاخيرة التي جرت نهاية الشهر الفائت.

 

مصدرنداء الوطن
المادة السابقةلهذا تسود سياسة “الترقيع والتخبيص”!
المقالة القادمةبوشكيان عرض وسفير الهند العلاقات وسبل تطويرها على الصعيد الصناعي