هواتف “هواوي Mate 30” تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

أعلنت “​هواوي​”، عبر موقعها الخاص بدولة ​الإمارات​ العربية عند بدء التسجيل لشراء هواتف “Mate 30″، التي انتظر الكثيرون ظهورها في أسواق ​الشرق الأوسط​.

وبهذا الإعلان تكون دولة الإمارات أول بلد في الشرق الأوسط تصل إليه تلك الأجهزة التي باعت “هواوي” منها نحو 7 ملايين قطعة حتى الآن، رغم الصعوبات و​العقوبات الأميركية​ التي واجهتها.

وكتب “هواوي” على موقعها في الإمارات “كن أول من يمتلك “HUAWEI Mate 30 Pro 4G”.. سجل اهتمامك ابتداء من 1 كانون الأول واحصل على فرصة للشراء”.

وسيحصل كل من يسجل على هذا الهاتف على عروض مغرية تتضمن 1 سنة+ سنة تمديد ضمان، وسنة كفالة لحماية ​الشاشة​، إضافة لغطاء حماية مع شاشة عرض ذكية، وشاحن سيارة لاسلكي “SuperCharge”.

ويأتي هذا الهاتف بشاشة “OLE D” بمقاس 6.62 بوصة وأبعاد “19.5:9″، ونظام تشغيل “Android 10” مع واجهات “EMUI 10″، إضافة لمعالج “Kirin 990” ثماني النوى، وذاكرة وصول عشوائي 6 ​غيغابايت​، وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت، و​بطارية​ بسعة 4200 ميلي أمبير.

أما كاميرته الأساسية فأتت بقدرات تصوير فائقة، بثلاث ​عدسات​ بدقة (40+16+8) ميغابيكسل، و​الكاميرا​ الأمامية بدقة 24 ميغابيكسل.

المادة السابقةتباطؤ نمو مبيعات التجزئة في ألمانيا إلى 0.8 بالمئة
المقالة القادمةإنخفاض صادرات روسيا من الحبوب والبقوليات