{هواوي} تطلق سماعات جديدة وذكية تمنح المستخدم تجربة استماع رائعة

نشهد إطلاق التقنيات الجديدة كل يوم، لكن كي يتمكن المستهلكون المعاصرون من تبنيها بشكل كامل، يجب أن تتسم هذه التقنيات بالأناقة وأن تمتلك مزايا قوية تعزز راحة المستخدم وتسهل أداءه لمهامه اليومية. وهذا بالضبط ما توفره سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الجديدة والذكية التي تمنح المستخدم تجربة استماع رائعة بفضل خاصية إلغاء الضجيج المتطورة. كما تمتاز بتصميم مذهل ومظهر أنيق وهيكل مريح يجعلها مثالية لكل النشاطات، بدءاً من التمارين الرياضية المتنوعة إلى المشي البطيء بغرض الاسترخاء. وهذا ما يجعلها الهدية المثالية لمن تحبون أو السماعات الأنسب لكم لتجربة متميزة بكافة المقاييس.

صُممت سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بدقة كبيرة لتمنح المستخدم تجربة صوتية استثنائية ولضمان ملاءمتها للأذن بشكل ثابت مع توفير الراحة الكافية حتى لو تم استخدامها لفترات طويلة من الوقت. وسيستمتع المستخدمون بارتدائها، وخصوصاً بعد تحسين تصميمها الذكي والمتوفر بثلاثة ألوان مذهلة هي: الأسود Carbon Black والأبيض Ceramic White والفضي Silver Frost. لذلك، سيحصل المستهلكون على مجموعة رائعة من الخيارات، مما يجعل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro المتميزة الرفيق المثالي لمختلف النشاطات والأمكنة.
وتتمتع سماعات هواوي الجديدة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة والديناميكية الذكية التي تتيح للسماعات التعرف على الضجيج المحيط وعزله وتصفيته.

كما تعد هذه السماعات ذكية بما يكفي للتكيف مع محيطكم من خلال تطبيقها لتقنية إلغاء الضجيج بشكل مختلف، وسيغير الميكروفون المزدوج في سماعات HUAWEI FreeBuds Pro وضعه بسرعة وتلقائية بين الوضع الفائق Ultra Mode والوضع المريح Cozy Mode والوضع العام General Mode حسب بيئتكم المحيطة.

مصدرالشرق الأوسط
المادة السابقة{فيكتوريا سيكريت} تطلق متجرها الإلكتروني في السعودية
المقالة القادمةروسيا تحظر إستيراد طماطم من المغرب