“هوندا” تجري تعديلات كبيرة على سيارات “Ridgeline”

قررت شركة “​هوندا​” هذا العام إدخال تعديلات كبيرة على سيارات “​Ridgeline​”، لتجعلها من بين أكثر سيارات “البيك آب” تطورا من النواحي التقنية.

وبالنظر للفيديوهات والصور التي نشرتها “هوندا”، نلاحظ أن السيارة اكتسبت ملامح القوة من خلال تصميم واجهاتها الأمامية الكبيرة التي حصلت على شبك عريض بارز وخطوط من الكروم تتداخل مع المصابيح بصورة مميزة. كما حصلت هذه السيارات على تصميم جديد كليا لشكل المصابيح وفتحات الهواء على الواجهة الأمامية، وعلى عجلات مخصصة للطرق الوعرة بمقاس 19 إنشا، وقمرة مزودة بصفين من المقاعد يتسعان لـ5 ركاب.

وتغير في هذه المركبات أيضا تصميم واجهة القيادة بشكل كلي، وتصميم ناقل السرعة وتصميم المقود، كذلك تصميم ممتصات الصدمات، زودتها هوندا بالعديد من أنظمة القيادة المتطورة، وبأنظمة للتحكم بحركة ​العجلات​ على الطرق الوعرة، وأنظمة لمنع الانزلاق على المنحدرات، وأنظمة كهربائية للتحكم بوضعيات المقاعد ودرجة حرارتها، وحساسات تعدل نظام القيادة تبعا للطريق الذي تسير عليه المركبة.

وتعتمد “Ridgeline” الجديدة على نظامي دفع أمامي ورباعي، ومحركات بـ6 أسطوانات وسعة 3.5 ليتر تولد عزما يعادل 284 حصانا، تعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ6 سرعات.

مصدرالنشرة
المادة السابقةعقود الذهب ترتفع إلى مستوى 1930 دولاراً للأوقية
المقالة القادمةأميركا تستعين برئيس تسلا لنقل الأسلحة بمركبات فضائية