بنك لبنان والمهجر يطلق خدمة BLOMPay لكافة حاملي بطاقات بلوم ماستركارد

0

بنك لبنان والمهجر يطلق خدمة BLOMPay لكافة حاملي بطاقات بلوم ماستركارد

للنشر فورًا

بنك لبنان والمهجر ش.م.ل. – المركز الرئيسي – 3 آب 2019: أعلن بنك لبنان والمهجرعن تطوير خدمة BLOMPay بحيث سيصبح بإمكان حاملي بطاقات بلوم ماستركارد إجراء الدفعات بواسطة الهاتف الذكي المزوّد بنظام تشغيل أندرويد عبر تطبيق eBLOM بسرعة وأمان وسهولة.

تمّ إطلاق خدمة BLOMPay في آب 2017، كأول خدمة من نوعها في لبنان متوافرة من خلال تطبيق eBLOM الالكتروني من دون حاجة العميل إلى تحميل أي تطبيق آخر على هاتفه الخليوي لإجراء الدفعات. ويسر بنك لبنان والمهجر الآن أن يعلن أنه أصبح بإمكان العملاء استخدام كافة بطاقات بلوم ماستركارد، سواء أكانت مباشرة أم للتقسيط، للقيام بعمليات الدفع بواسطة الهاتف الذكي عبر خدمة BLOMPay. وتمّ الإعلان عن إطلاق هذه الخدمة في المقر الرئيسي لبنك لبنان والمهجر في حفل حضره السيد سعد أزهري، رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك لبنان والمهجر، والسيد خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والسيدة جوسلين شهوان، نائب مدير عام ومديرة الصيرفة التجزئة في بنك لبنان والمهجر، والسيد رمزي الأمعري، مدير ماستركارد في المشرق العربي.

أكّد السيد سعد أزهري، رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك لبنان والمهجر خلال كلمة ألقاها في حفل الإطلاق، “نحن نفتخر بالإعلان اليوم عن تطوير خدمة BLOMPay لتتضمّن بطاقات بلوم ماستركارد، بحيث اصبح بإمكان حاملي بطاقات بلوم ماستركارد الدفع من خلال الهاتف الذكي عبر تطبيق eBLOM. علاوة على ذلك، بنك لبنان والمهجر أول مصرف في لبنان يقدّم هذه الخدمة التي تنفرد بكونها متوافرة من خلال تطبيق eBLOM وبالتالي توفّر تجربة موحّدة للزبائن من خلال الدفع عبرeBLOM دون الحاجة الى تحميل تطبيق آخر. لطالما سعينا في بنك لبنان والمهجر إلى الاستثمار في تطوير خدماتنا من خلال التكنولوجيا المصرفية وهذا ما يدلّ على نجاحنا مرّة أخرى في تزويد عملائنا بأعلى مستوى من الملاءمة والراحة.”

ومن جانبه، قال السيد خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يفضّل العملاء في لبنان اليوم إجراء عملياتهم المصرفية من خلال الهواتف الذكية لما يوفّره ذلك من راحة وسهولة وأمان. ومن خلال دمج بطاقات بلوم ماستركارد ضمن خدمة BLOMPay، بات بإمكان حاملي البطاقات القيام بعمليات الدفع بواسطة الهاتف الذكي عبر محفظتهم الذكية لدى البنك. وتؤكد هذه الخطوة حرص ماستركارد على التعاون عن كثب مع شركائها مثل بنك لبنان والمهجر لطرح أحدث حلول الدفع المبتكرة في لبنان بما يثري تجربة العملاء ويسهّل عليهم إتمام عمليات الدفع اليومية ويجعلها أكثر بساطة وسهولة وأماناً”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here