500 سيدة أعمال خليجية يجتمعن بـ«جدة» مارس المقبل

0

أعلن اتحاد غرف دول مجلس التعاون، بالتعاون مع اتحاد الغرف السعودية، إقامة المنتدى الخامس لصاحبات الأعمال الخليجيات، تحت شعار «المرأة الخليجية بين التمكين والقيادة»، وذلك يومي 15 و16 مارس (آذار) المقبل، بمقر «غرفة جدة»، تحت رعاية الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ومشاركة ما يزيد على 500 شخصية من سيدات الأعمال من مختلف الدول الخليجية والعربية.

وأكد عجلان العجلان، رئيس اتحاد الغرف الخليجية، أن المنتدى الذي ينطلق في نسخته الخامسة بات يشكل منصة خليجية وعربية ودولية لسيدات الأعمال الخليجيات، مشيراً إلى أنه يمثل حرص الاتحاد على مواكبة التطورات والتحولات الاقتصادية الحاصلة في دول المجلس، وانعكاساتها على المرأة الخليجية بوصفها شريكاً فاعلاً ومؤثراً في مسيرة النمو والتنمية.

وأبان العجلان أن الاتحاد دائماً ما يقدم الدعم عبر قنواته المتنوعة للارتقاء بمستوى المرأة الخليجية، خاصة في المجالات الاقتصادية، وذلك بحثهن على إيجاد آليات التطوير والتحديث في مجالات الإنتاج وإدارة الأعمال.
ويستعرض المنتدى ما تحقق للمرأة من تمكين في مختلف المجالات، ويسلّط الضوء على مشاركتها الفاعلة في النهضة التنموية التي تشهدها دول المجلس، داعياً جميع أصحاب وصاحبات الأعمال وأصحاب الشركات في دول الخليج ومؤسسات دعم المشروعات والمصارف الوطنية والإقليمية للمشاركة والحضور.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here