6 شركات تستدعي أكثر من 10 آلاف سيارة في كوريا الجنوبية

0

أعلنت وزارة الأراضي و​البنية التحتية​ والنقل في ​كوريا الجنوبية​، أن 6 شركات سيارات ستستدعي أكثر من 10 آلاف سيارة لإصلاح عيوب فنية بها. وذكرت الوزارة أن الشركات الست هي “بي إم دبليو” و”​أودي​” و”​مرسيدس بنز​” الألمانية و”​فيات​ ​كرايسلر​” الإيطالية الأميركية و”​جاغوار لاند روفر​” البريطانية و”​سوزوكي​” اليابانية.

وهذه العملية هي الأحدث في سلسلة عمليات الاستدعاء من قبل شركات صناعة ​السيارات​ العاملة في كوريا الجنوبية ومستوردي السيارات بسبب مشاكل في مكونات السيارات.

وقالت الوزارة أن الشركات الست تستدعي ما مجموعه 10233 سيارة من 23 طرازاً مختلفة بسبب وجود مكونات معيبة بها ويجب استبدالها. وأشارت إلى أن العيوب تشمل وجود خلل في مصابيح الوقوف في سيارة “إكس درايف30 دي” من شركة “بي.إم.دبليو”، وخلل في نظام عجلة القيادة في السيارة “​جيب رانغلر​” من “فيات كرايسلر”، وبعض العيوب في برنامج مساعدة السائق في السيارة “أيه 8 50 تي.دي.آي كواترو” من شركة “أودي”، وعيب في الجناح الخلفي للسيارة “جي.إل.بي 220” من “مرسيدس بنز”.

وذكرت الوزارة أن الشركات بدأت في تقديم أو عرض خدمات الإصلاح والاستبدال مجاناً حيث يمكن لمالكي المركبات المستهدفة الاتصال أو زيارة مراكز الإصلاح والخدمات المخصصة من أجل استبدال الأجزاء المعيبة أو إصلاح العطل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here