المفكرة الاقتصادية والاجتماعية لنهار الاثنين 1-4-2019

نشاط وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش في مكتبه بالوزارة:
10:00 نقيب مستوردي الخضار والفاكهة.
11:00 سفير اليمن عبدالله عبدالكريم الدعيس.
2:30 سفيرة قبرص كريستينا رافتي.

10:30 الجلسة الافتتاحية للاسبوع السادس للغابات المتوسطية، بدعوة من وزارة الزراعة ومنظمة الاغذية العالمية للامم المتحدة “الفاو”، برعاية الوزير الدكتور حسن اللقيس، في فندق غراند هيلز – برمانا.

10:30 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لمتابعة ملف التعاقد والتوظيف في وزارتي الداخلية والدفاع.

11:00 تفتتح وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية الدكتورة مي شدياق بالتعاون مع الإتحاد الأوروبي والمعهد الوطني للادارة دورة تدريبية حول “إدارة المشاريع التنموية”، تنفذها مؤسسة Crown Agents البريطانية، ضمن برنامج المساعدة التقنية الممول من الإتحاد الأوروبي، في مقر المعهد الوطني للادارة.

12:00 تفتتح جامعة سيدة اللويزة معرض الجمعيات الأهلية والمنظمات غير الحكومية “NGO Social Fair” تحت شعار “Bridging Community Service to Market Place”، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان وحضوره، في جامعة سيدة اللويزة- زوق مصبح.

12:00 يزور وزير العمل كميل أبو سيلمان مبنى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي – الادارة المركزية، حيث يجول على العاملين فيه، ويترأس اجتماعا لمجلس الإدارة عند الساعة الثانية من بعد الظهر، في كورنيش المزرعة – وطى المصيطبة.

3:00 جلسة لجنة متابعة تنفيذ القوانين، برئاسة النائب ياسين جابر.

6:30 تطلق شراكة الاعمال الزراعية في مدينة سالونيك اليونانية، بدعم من المشروع الاوروبي، العلامة التجارية “الارز الاوروبي”، في فندق فور سيزون – بيروت

المادة السابقةبنك بيبلوس بصدد توزيع أنصبة أرباح على المساهمين
المقالة القادمةشربل: الموازنة انتهت ولكن هناك من يحاول أن يقتطع من الصرف