“lialo” تطبيق يتيح 21 جولة للتعرف الى المعالم السياحية في برلين​​​​​​​

0

يقدم تطبيق “lialo.com” للسياح الفرصة للتعرف على المعالم السياحية في العاصمة الألمانية ​برلين​. ويتيح التطبيق المجاني 21 جولة مختلفة في أرجاء برلين مثل جدار برلين وبوابة براندنبورغ ومبنى الرايخستاغ (مبنى البرلمان السابق في الرايخ الألماني) والحديقة الأولمبية.

ورغم توسيع معظم ​شركات الطيران​ برنامج رحلاتها في تموز الماضي، لا يزال التراجع الذي فرضته جائحة “​كورونا​” على حركة الطيران مهيمنا على المطارات الألمانية. فقد أعلن الاتحاد الألماني للمطارات أن نحو 4.9 مليون راكب فقط استخدموا المطارات الألمانية في تموز الماضي، وهو ما يعادل نحو خُمس عدد الركاب في نفس الشهر عام 2019. وبحسب البيانات، تراجعت حركة الطيران التجارية بنسبة 62.9% الشهر الماضي على أساس سنوي.

وبسبب القيود المفروضة دوليا على السفر، تراجع عدد الركاب على متن ​الرحلات​ العابرة للقارات بنسبة 93.5%، بينما بلغت نسبة التراجع في عدد ركاب الرحلات الأوروبية 76.8%. وبالنسبة للطيران الداخلي في ​ألمانيا​، تراجع عدد المسافرين بنسبة 80.2%.

وفي السياق ذاته، أدى تخفيف القيود المفروضة على الحياة العامة في إطار مكافحة جائحة “كورونا” بشكل كبير إلى تحفيز الأعمال في قطاع الضيافة في ألمانيا خلال حزيران الماضي، إلا أن القفزة الهائلة في المبيعات التي تجاوزت 60% لم تكن كافية لتعويض الانخفاضات الحادة نتيجة الأزمة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here