البراكس: لفتح الطرقات أمام صهاريج المحروقات 

0

جدّد رئيس “مجموعة محطات براكس” جورج براكس النداء إلى المتظاهرين والمسؤولين الأمنيين لفتح الطرقات أمام صهاريج المحروقات لتموين المحطات بما يلزم من مادتيّ البنزين والمازوت، بعدما تعذّر عليها الانتقال على رغم نداءات نقيب أصحاب المحطات المتكررة”.

وقال لـ”المركزية”: لا يسعنا سوى التذكير مجدداً بأن البنزين والمازوت من المواد الأساسية والحيوية ليس للمنازل والسيارات فحسب، إنما للمستشفيات والأفران والمخابز ومولدات الطاقة الكهربائية والشاحنات الخاصة التي تحمل المواد الغذائية وسيارات الصليب الأحمر والإسعاف والدفاع المدني والإطفاء.

ولفت إلى أنه “يتعذّر على هذه المؤسسات العمل من دونها. كما أن مادة المازوت للتدفئة أصبحت حاجة يوميّة في المناطق الجبليّة”.

كذلك لفت إلى أن “عدد المحطات المقفلة يزداد يوماً بعد يوم والأزمة متوجّهة إلى التفاقم أكثر فأكثر في هذه المؤسسات الخدماتية وبالتالي في حاجات المواطنين، على رغم أن مستودعات التخزين تفتح أبوابها يومياً قبل الظهر والكميات متوفرة في هذه المستودعات”.

وناشد قائد الجيش العماد جورف عون ومدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان “المشهود لهما بمناقبيتهما، العمل على فتح الطرقات الرئيسية لما فيه مصلحة المواطنين وحياتهم اليومية وأمنهم الصحي والاجتماعي”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here