بوشكيان: علامة لبنان التجارية بالصناعات الغذائية باتت بصلب الأسواق العالمية

0

كرم ​وزير الصناعة جورج بوشكيان​، صناعيين وتقنيين قدامى، مشيرًا إلى “جهودهم على مدى 25 عامًا، في تحسين نوعية الإنتاج الغذائي الوطني، وفتحهم أسواق التصدير في أكثر من 65 بلدًا في العالم، عبر التزامهم مواصفات الـISO والـHACCP، وفي ما يتعلق بالبيئة وشروطها الالزامية”.

وأثنى، خلال احتفال أقيم بالتنسيق مع مؤسسة “ميفوسا” الاستشاريّ في السلامة الغذائية في لبنان والشرق الأوسط برئاسة عاطف إدريس، على “التفاني في العمل والتضحية في سبيل التطوير والتقدم، بما يعود بالفائدة على الاقتصاد والصناعة”، مهنئًا “خبراء في الصناعة تقاعدوا كانوا بمثابة الجندي المجهول، الذي حرص على المؤسسة وديمومتها واستمراريتها وازدهارها”.

واعتبر بوشكيان، أنه “العلامة التجارية اللبنانية، باتت في حقل الصناعات الغذائية، في صلب المعادلة في الأسواق العالمية، وفرضت ذاتها بجودتها ومواصفاتها، وهذا ما نطمح إلى تعميمه على سائر المنتجات الصناعية لتكسب ثقة المستهلك وتزيد قدراتها التصديرية والتنافسية”.

وفي وقت لاحق، التقى بوشكيان وفدًا من لجنة المناطق الصناعية، في جمعيّة الصناعيين، وتم البحث في ضرورة المباشرة بمنطقتين صناعيتين اثنتين، بعدما أنجزت الدراسات اللازمة واقامتهما وفق المواصفات والمعايير الدولية، وتجهيزهما بالبنى التحتية الحديثة مع كامل الخدمات والمستلزمات المطلوبة، والاستفادة من التمويل المؤمن من جهات أوروبية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here