رداً على العمل التخريبي.. رئيس بلدية شارون يؤكد مواصلة مسيرة الإنماء

0

أعلن رئيس بلدية شارون مهنا البنا، توصل الأجهزة الأمنية إلى خيوط أولية قد تؤدي إلى كشف محطمي محول الكهرباء في وادي شارون وسرقة قطع من داخله، ليلة رأس السنة.

جاء ذلك في بيان للبنا، استهله بالقول: “في عمل جبان وخطوة تخريبية، أقدم مجهولون استغلوا انشغال الأجهزة الأمنية ليلة عيد رأس السنة، على تحطيم محول الكهرباء في وادي شارون وسرقة بعض القطع من داخله، حيث تظهر الصور أن العمل تخريبي بالدرجة الأولى، والهدف منه قطع الكهرباء عن المنازل في منطقة وادي شارون والحاق الضرر. وقد توصلت الأجهزة الأمنية إلى خيوط أولية قد تؤدي إلى كشف منفذي هذا العمل التخريبي، ويتم التنسيق مع البلدية لمتابعة الخطوات التي من شأنها أن تحدد الأشخاص الذين قاموا بهذا العمل الجبان، تمهيدا لمحاسبتهم عبر القضاء المختص”.

وأكد أن البلدية “تعمل من أجل منع تكرار هكذا أعمال تخريبية لا تمت لأخلاق أهل شارون والجوار بصلة، وإنما تكشف حقيقة أصحاب النوايا الخبيثة الذين يعملون كخفافيش الليل، حيث يقومون بهذه الأعمال القذرة التي لا يقوم بها إلا من سولت له نفسه الحاق الضرر بأبناء بلدة شارون”.

وشدد على “أن أفضل رد على هذه الأعمال، يكون من خلال مواصلة بلدية شارون رئيسا وأعضاء، مسيرة الإنماء التي تحتاج لها البلدة على مختلف الصعد، ومن خلال الوقوف بالمرصاد وعدم التواني عن كشف أسماء وهويات كل من يثبت تورطه بهذه الأعمال الرخيصة، وهي أبعد ما تكون عن أخلاقيات أبناء بلدة شارون خصوصا والجبل عموما”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here