شراكة إماراتية مع ليكندإن لدعم جذب رواد الأعمال

0

دخلت الحكومة الإماراتية الاثنين في شراكة مع لينكدإن المنصة المهنية الأكبر في العالم بهدف دعم أهداف استراتيجية لجذب أفضل العقول والكفاءات، بما يرسخ مكانة البلاد كوجهة مفضلة للمواهب العالمية، ويحفّز تنوع اقتصادها وتنافسيته العالمية مستقبلا.

وتأتي مذكرة التفاهم، التي أبرمها ثاني بن أحمد الزيودي وزير الدولة للتجارة الخارجية، وعلي مطر رئيس شبكة لينكدإن في الشرق الأوسط والأسواق الناشئة في أوروبا وأفريقيا، لتستكمل مسارا متكاملا كانت بدأته الإمارات منذ سنوات لتعزيز بيئة الأعمال.

وتسعى الإمارات إلى تطوير رأس المال البشري باعتباره داعما أساسيا في بناء منظومة تنموية أكثر تنوعا ومرونة واستدامة، ترتكز على الإبداع والابتكار المعرفي والتكنولوجي.

وتتبنى وزارة الاقتصاد استراتيجية متكاملة تتضمن مجموعة من السياسات والبرامج والتسهيلات والمبادرات الرامية لتحفيز وجذب أصحاب الكفاءات والمواهب إلى الإمارات.

وتستهدف الاستراتيجية تحويل أفكارهم الطموحة إلى مشاريع واعدة، إلى جانب تعزيز إشراكهم في رسم معالم مستقبل أكثر نماء وازدهارا وتقدما للدولة والمنطقة والعالم.

وتطرح الوزارة منهجيات وبرامج واعدة تتضمن تطوير نهج استراتيجي للتعرف على مزايا المواهب المستهدفة من أنحاء العالم، بناء على البيانات ووضع خطط عمل مشتركة للمساهمة في تهيئة بيئة داعمة وجاذبة للمواهب والكفاءات.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here