كركي يتفقّد مكتب الضمان في جزّين والمستشفى الحكومي

0

في إطار جولاته على مكاتب الصندوق، خصوصاً بعدما حال وباء كورونا دون القيام بها لأكثر من سنة، ومن باب إيلائه أهميّة خاصّة للتواصل مع المستخدمين والمضمونين على حدّ سواء، زار مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي مكتب جزين المحلّي، وكان في استقباله رئيس المكتب جان صليبا والطبيب المراقب د. ريمون عون والمستخدمون.

وخلال هذه الزيارة، اطّلع كركي عن قرب على أحوال المستخدمين الذين أثبتوا وفاءهم وتفانيهم لا سيّما لناحية عدم تأخرهم عن الحضور الى مركزعملهم بالرغم من اشتداد أزمة المحروقات والبنزين والتي تعدّ ضرورة حيوية، خاصّة للمكاتب خارج بيروت إذ النقل العام شبه معدوم ويتنقلون بآلياتهم الخاصة. كما نوّه بجهود رئيس مكتب جزين جان صليبا لتعاونه الكامل مع باقي المكاتب حيث أنّه يستقبل معاملات متراكمة غير تابعة لمكتب جزين لإنجازها، بغية تحسين سير العمل والإسراع في دفع تقديمات المضمونين الاجتماعية والصحيّة العائدة لمختلف مكاتب الضمان.

كذلك، وقف د. كركي عند آراء المضمونين واستمع لمطالبهم والخدمات التي يرغبون في تحسينها، واعداً إيّاهم باتّخاذ كل القرارات والتدابير اللازمة التي تجعل مسار إنجاز معاملاتهم في الصندوق أكثر سهولة وتطوراً. فمكتب جزّين يقوم بدفع المعاملات الافرادية بشكل فوري للمضمونين أو لمدّة اقصاها ثلاثة أيام، والمؤسسات الشهرية أنها تحصّل شهرياً تقديمات أجرائها الصحية والاجتماعية.

إستكمل كركي جولته التفقدية في المنطقة وقام بزيارة مستشفى جزين الحكومي حيث كان في استقباله مدير المشتشفى د. شربل مسعد حيث عرض عليه أبرز أعمال واحتياجات المستشفى، لا سيّما في ما يتعلّق بمركز التلقيح ضد وباء كورونا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here