كركي يناشد لحماية مراكز ومستخدمي الضمان

0

ناشد مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي الجهات الأمنية المختصّة لتأمين الحماية اللازمة لمكاتب ومديريات الصندوق المنتشرة على كافّة الأراضي اللبنانية. وأعلن الصندوق في بيان ، تعرّض مستخدم في الصندوق في مركز برج حمود للإهانة والضرب من قبل مندوب مؤسسة برايم ساوث ليبانون ش.م.ل. المدعو ف. ح. ك على أثر سوء تفاهم سبق أن حصل قبل أسابيع خمسة وشهد أكثر من 18 مستخدماً على التعدّي السافر الذي قام به المعتدي من إهانة لفظية وتعرّض جسدي وصل حدّ خنق المستخدم بكلتا يديه ومنعه من التنفّس لولا تدخّل الحاضرين. وقام المستخدم بالصندوق بتقديم شكوى ضد المعتدي في المخفر ومن ثمّ في النيابة العامة.

وتمّت المطالبة بإنزال أشدّ العقوبات بالمعتدي كي يكون عبرة لكلّ من تسوّل له نفسه أن يكرّر هذا الفعل المشين بحقّ من تعالى على حقوقه كي يستمرّ في خدمة الناس، رغم عدم إنصاف تعبه، لاسيّما في ظلّ الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية السيئة التي طالت كافّة طبقات المجتمع اللبناني.

وأصدر كركي تعميماً منع بموجبه المعتدي من الدخول إلى كافّة مكاتب ومديريات الصندوق. كما حظّر على جميع المستخدمين استقبال واستلام أي معاملة منه بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المسؤولية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here