نقيب جديد لوسطاء التأمين بالتزكية

0

إنتخبت الجمعية العمومية لنقابة وسطاء التأمين بالتزكية ستة أعضاء جدد لمدة 4 سنوات بدلا من الاعضاء المنتهية ولايتهم وهم: ايلي حنا، سيلفيا الخوري الحاج, نقولا سيوفي، بول كبوش، حسام فرح، طلال الانسي اضافة الى العضو السابع الذي سيتابع ولايته المتبقية من الرئيس السابق سيريل عازار وهي شانتال شوفاني، بإشراف ممثلين عن وزارة العمل هما: نزها عيسى وحسن حطيط.

وكانت العملية الانتخابية قد بدأت ظهرا ولكن انسحاب فادي خوري الذي كان مرشحا منفردا بناء على طلب زملائه وسطاء التأمين، أدى الى فوز الاعضاء السبعة بالتزكية.

بعد ذلك، دعا العضو الاكبر سنا الى جلسة لانتخاب مجلس ادارة جديد للنقابة وقد وزعت المناصب كالآتي: ايلي حنا نقيبا، انطوان عبيد نائبا للنقيب، انطوان دكاش امينا للسر، غسان الصايغ امينا للصندوق، سيلفيا الخوري الحاج مسؤولة العلاقات العامة، ايليا حداد مسؤول اللجنة المهنية، نقولا سيوفي مسؤول الاعلام والنشر والتوثيق، بول كبوش، نديم الحاج، حسام فرح وشانتال شوفاني أعضاء.

وألقى النقيب حنا كلمة شكر فيها للنقيب السابق واعضاء النقابة ” جهودهم رغم الوضع المتأزم الذي تعيشه البلاد خلال العامين الماضيين وعلى الانجازات التي حقققها مجلس النقابة القديم”. وطلب “الاستمرار في العمل كفريق واحد لمصلحة النقابة واعضائها والقطاع والمهنة والوسيط والمواطن”، متطلعا الى “حسن التعاون مع جمعية شركات الضمان، وخصوصا أن النقابة أمام تحديات كبيرة سنعمل على مواجهتها والارتقاء بها الى مصاف النقابات الفاعلة والمؤثرة في لبنان”.

وتلقى حنا اتصالا هاتفيا من رئيس جمعية شركات الضمان ايلي نسناس هنأه فيه على انتخابه.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here