«نيسان» تكشف عن رؤية «طموحات 2030» لتمكين قطاع التنقل

0

كشفت شركة «نيسان موتور المحدودة» عن «طموحات نيسان 2030»؛ رؤية الشركة الجديدة طويلة المدى؛ والتي تهدف إلى تمكين قطاع التنقل وأكثر من ذلك. وتسعى «نيسان» انطلاقاً من «المتطلّبات البيئية والمجتمعية الملحّة واحتياجات العملاء إلى أن تصبح شركة مستدامة تقود العمل نحو عالم أكثر نظافةً وأماناً وشمولاً. كما تهدف الشركة من خلال هذه الرؤية إلى تعزيز القيمة الاستراتيجية وتوفير تجارب قيادة أكثر ثقة وتميزاً وتكاملاً للعملاء، وتمكين المجتمع عبر التعاون من أجل بناء منظومة تنقّل ذكية ومتكاملة».

وستقدم «نيسان» على مدى «السنوات العشر المقبلة سيارات كهربائية وابتكارات تكنولوجية مميزة، وستعمل على توسيع نطاق عملياتها على مستوى العالم. وتدعم (الرؤية) هدف (نيسان) بأن تصبح بحلول السنة المالية 2050 شركة محايدة للكربون، ويشمل ذلك دورة حياة كامل منتجاتها.

في هذا الإطار، قال ماكوتو أوشيدا، الرئيس التنفيذي لشركة «نيسان»: «يكتسب دور الشركات في تلبية الاحتياجات المجتمعية أهمية متزايدة. وسنقود من خلال خطة (طموحات نيسان 2030)، عصر الكهرباء الجديد ونطور التكنولوجيات للحدّ من البصمة الكربونية، وسنسعى وراء فرص أعمال جديدة. نودّ أن نحدث تحولاً في (نيسان) لتصبح شركة مستدامة يحتاج إليها العملاء والمجتمع».

واستجابة لطلب العملاء على مجموعة متنوعة من السيارات اللافتة، ستقدم «نيسان» 23 طرازاً جديداً بنظام قيادة كهربائي؛ بما في ذلك 15 سيارة كهربائية جديدة بحلول السنة المالية 2030، بهدف التوصل إلى مزيج كهربائي بنسبة تزيد على 50 في المائة عالمياً عبر علامتي «نيسان» و«إنفينيتي».

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here