«هواوي» توفر حاسوباً محمولاً جديداً الأكثر نحافة في مجموعة حواسيب «ماتيبوك»

0

يُرسي حاسوب HUAWEI MateBook X، المتوافر للطلب المسبق في السعودية اعتباراً من 27 سبتمبر (أيلول)، معايير جديدة كلياً في قطاع الحواسيب الشخصية المحمولة، كونه الجهاز فائق الخفة والأكثر نحافة وأناقة في مجموعة حواسيب Matebook من «هواوي». ويضم الحاسوب، وهو الإضافة الأحدث إلى سلسلة HUAWEI MateBook الشهيرة، جميع المزايا التي يتوقعها المستخدمون من حواسيب MateBook الشخصية، التي تشمل التصميم الأنيق والمميز ضمن جهاز رفيع وخفيف للغاية بوزن 1 كغ فقط.

ويتفرّد حاسوب MateBook الجديد بتصميم فائق النحافة والخفة، مع مزايا متنوعة تشمل الشاشة الكاملة اللانهائية Infinite FullView Display بدقة 3K وخاصية العرض على عدة شاشات Multi – Screen Collaboration وغيرها من الابتكارات، لتُساعد المستخدمين على زيادة الإنتاجية والاستمتاع بتجربة ذكية أينما كانوا. ونستعرض فيما يلي المزايا السبع الرئيسية لحاسب HUAWEI MateBook X.

ولضمان سهولة الحمل والاستخدام طوال اليوم، يجب أن يمتاز الحاسب المحمول بتصميم نحيفٍ وخفيف الوزن بدرجة كافية لحمله إلى أي مكان وتلبية احتياجات المستخدم على أكمل وجه. وبفضل الدمج بين التصميم الأنيق والهيكل النحيف وخفيف الوزن، ستُدركون الأسباب التي تجعل HUAWEI MateBook X الحاسوب المحمول الذي يُفضل المستخدمون اصطحابه معهم إلى أي مكان. إذ يبلغ وزن الهيكل فائقة الخفة والنحافة للحاسوب 1 كلغ فقط، فيما تصل سماكته إلى 13.6 ملم. ويتوافر الحاسوب بنمطين من التشطيبات المذهلة بلون Silver Frost ولون Forest Green (سيتوفر لاحقاً)، ما يجعل من حاسوب MateBook X بإطاره خفيف الوزن رفيق العمل المثالي والعصري لجميع المُستخدمين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here