{إنفستكورب} تستثمر في «ترمينوس تكنولوجيز» الشركة الرائدة في الذكاء الاصطناعي والخدمات الذكية

أعلنت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، عن استثمارها في «ترمينوس تكنولوجيز»، الشركة العالمية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي ومزوّد الخدمات الذكية في الصين. وتستثمر إنفستكورب في الشركات المدعومة تكنولوجياً منذ 20 عاماً، وتركز على الشركات التي ترى أنها أنشأت نماذج أعمال وتدعمها اتجاهات نمو ثابتة طويلة الأجل، مثل الذكاء الاصطناعي.

تعتقد إنفستكورب أن استثمارها الاستراتيجي في «ترمينوس تكنولوجيز» لن يساهم في نمو الشركة فحسب، لكنه يعكس أيضاً ثقتها بالتخطيط العام للمدن الذكية ونموذج الأعمال الذي تروج له «ترمينوس تكنولوجيز».

وقال حازم بن قاسم، الرئيس التنفيذي المشارك لإنفستكورب: «نحن في إنفستكورب متفائلون بشأن آفاق تطوير السوق ونمو اقتصاد الذكاء الاصطناعي في الصين. لقد كان أداء شركة ترمينوس تكنولوجيز جيداً بشكل استثنائي وحصلت على مكانتها بين أفضل شركات التكنولوجيا المتقدمة في العالم، ما يثبت لنا قدرتها على أن تصبح القوة الدافعة للتحول الرقمي في كل أنحاء العالم».

من جهته، قال فيكتور آي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ترمينوس تكنولوجيز: «نعتقد أن العالم هو في خضم التحول من عصر الإنترنت إلى عصر الذكاء. وسيكون لهذا التحول تداعيات كبيرة على المديين القريب والطويل على الاقتصادات العالمية، ما يجعل العقد المقبل بداية عصر ما يسمى (الاقتصادات الذكية)».
مصدرالشرق الأوسط
المادة السابقة{إنتل} تطلق الجيل الـ11 من معالجات Intel Core أفضل معالج في العالم لأجهزة الحاسب المحمولة
المقالة القادمةالكشف عن مواصفات أقوى هواتف OnePlus