افتتاح أعمال ترميم سقف سراي أميون

افتتحت اعمال صيانة وترميم سقف سراي اميون الذي انهار في فترة سابقة ما استدعى ترك موظفي الادارات مكاتبهم والانتقال الى مبنى آخر، في حضور الياس عساف ممثلا رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب، وزير الاشغال العامة والنقل ميشال نجار، رئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير، قائمقام الكورة كاترين كفوري، مسؤول مكتب امن الدولة في الكورة العقيد جان فنيانوس، قائد سرية درك اميون العقيد الياس ابراهيم، رئيس اتحاد بلديات الكورة كريم بو كريم، رئيس بلدية اميون مالك فارس، زياد ديب ممثلا عن الشركة الاستشارية لشركة خطيب وعلمي.

وقال نجار، “اليوم سيعاد تأهيل المبنى، لان هناك خطراً على السلامة العامة، وذلك بمجهود من اللواء خير وبدعم الموجودين وبشكل خاص رئيس بلدية اميون الذي تبرع من ماله الخاص لدفع الفروقات لمتابعة العمل، لان فروقات سعر الصرف كانت تعيق عمل المتعهدين”.

وقال: “في هذه الفترة والوضع الذي نعيشه، نرى ان النخوة ما زالت موجودة عند بعض الافراد، وظهر ذلك من خلال تعاونهم وتقديم العون للترميم وتحسين الطرق او اي أمر يتعلق بحاجات المجتمع”. وطالب نجار بـ”طرح إعادة فتح مسرب للشاحنات على طريق جبل شكا لتخفيف العبء عن المواطنين”، مؤكداً انه “مع المتعهدين ولا يريد ان يتعرضوا للخسارة”.

مصدرنداء الوطن
المادة السابقة%55 من اللبنانيين فقراء و5% أغنياء
المقالة القادمةوقف سحوبات الـ”3900 ليرة”: الكرة في ملعب “المركزي”