الاتحاد العمالي: الأسمر وصقر زارا حبيب وتوافق على ضرورة تطبيق قانون الإسكان بحذافيره

أشار “​الاتحاد العمالي العام​” إلى أنّ “رئيس الاتّحاد ​بشارة الأسمر​ والأمين العام للاتحاد سعدالدين حميدي صقر، التقيا رئيس مجلس إدارة المدير العام ل​مصرف الإسكان​ أنطوان حبيب، في زيارة تهنئة بمناسبة تسلّمه إدارة المصرف، وتحريكه ملف القروض السكنيّة والطّاقة الشّمسيّة”.

وأوضح في بيان، أنّه “تمّ التّوافق على ضرورة تطبيق قانون الإسكان بحذافيره، من حيث إعطاء القروض لذوي الدّخل المحدود في الأرياف، من أجل تجذّر المواطن في بلدته وأرضه، ودعمًا لإنعاش الاقتصاد في هذه المناطق المحتاجة للإنماء في هذه الظّروف الاقتصاديّة الصّعبة”.

كما طالب المجتمعون، الحكومة بـ”ضرورة الإسراع في الاتّصال ب​الحكومة الكويتية​ والصندوق العربي، لتنفيذ اتفاقيّة القرض الممنوح لمصرف الإسكان، بغية الحصول على القروض لذوي الدّخل المحدود”.

وفي هذا الإطار، أكّد الأسمر لحبيب “استمرار تواصله مع سفير الكويت في ​لبنان​ لهذه الغاية”. وقد تمّ التّوافق على لقاءات أخرى، “لدعم التوجّه في إعطاء القروض وخصوصًا للشّباب منهم”.

مصدرالنشرة
المادة السابقةنقابة مستوردي السيارات المستعملة: التصعيد والتحرك الأربعاء أمام مركز النافعة في الدكوانة إحتجاجاً على إقفال مراكز النافعة
المقالة القادمةوزير الزراعة: سنقدم إلى جلسة الحكومة خطة متكاملة عن الأمن الغذائي نعمل على تطويرها مع وزارة الاقتصاد