“البحر الأحمر” توقع عقداً مع “نيوم” لخدمات المرافق والوحدات السكنية

أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية عن توقيعها عقداً، أمس، بقيمة 53 مليون ريال، لتقديم خدمات المرافق والتشغيل والصيانة للوحدات السكنية والإدارية التي ستقوم الشركة بتنفيذها ضمن مشروع نيوم، بما في ذلك تقديم خدمات التموين، النظافة، والصيانة والغسيل، والخدمات المساندة المتمثلة في الخدمات الطبية والأمنية والترفيهية بالمجمع، والذي ستقوم الشركة بتنفيذه بموجب العقد المعلن عنه بتاريخ 6 أكتوبر 2020.

وقالت الشركة بأن مدة العقد ستكون 3 سنوات تبدأ من تاريخ الانتهاء من تنفيذ المجمع السكني، قابلة للتمديد بتكاليف إضافية.

كما أعلنت الشركة بأنه يتمثل الأثر المالي في تحقيق إيرادات وأرباح خلال مدة العقد وعلى دفعات ابتداء من الربع الأول 2021 وحتى الربع الرابع 2023.

وكانت أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية قد أعلنت في وقت سابق عن توقيع عقد أعمال التصاميم والتوريد والتنفيذ لعدد من الوحدات السكنية مُسبقة الصنع والمكاتب وتجهيزاتها، مع شركة نيوم.

وقالت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية تداول، إن العقد يهدف إلى تصميم وتوريد وتنفيذ وحدات سكنية ومكاتب وتجهيزها، وتبلغ قيمته 78 مليون ريال سعودي.

وأوضحت أن العقد يتضمن عمل التصاميم الهندسية والتوريد والتنفيذ لوحدات سكنية ومكاتب إدارية وتجهيزها لاستخدام موظفي شركة نيوم بما يساعد في تنفيذ مشروعها التنموي الذي يتضمن تطوير مدن وموانئ ومناطق تجارية ومراكز للبحوث والأماكن الرياضية والترفيهية والوجهات السياحية. وتصل مدة تنفيذ العقد إلى 4 شهور تبدأ من تاريخ التوقيع على العقد.

وتوقعت الشركة أن يظهر الأثر المالي للعقد في الربع الرابع من 2020.

يأتي توقيع العقد ضمن اختصاص شركة البحر الأحمر العالمية في مجال تصنيع وتركيب المباني مُسبقة الصنع وتوفير الحلول الإنشائية العاجلة في المنطقة والتي أهلتها للريادة في هذا المجال على مدى السنوات الأربعين الماضية من خلال تنفيذها العديد من المشاريع الهامة في منطقة الشرق الأوسط وقارتي آسيا وإفريقيا.

مصدرالعربية
المادة السابقةفحص جديد وخارق يكتشف “كورونا” فوراً بواسطة التنفس
المقالة القادمةهكذا استفاد أثرياء العالم من “كورونا” وهكذا تضخمت ثرواتهم