ميزات عدة لفرشاة الأسنان الذكية من “فيليبس”

كشفت شركة “​فيليبس​” عن فرشاة ​الأسنان​ الجديدة “سونيكيربرستيج 9900” مع تقنية “سينسيل كيو”. وتأمل الشركة أن يكون طرحها موازيا للمنافسة بينها وبين “أورال بي” وغيرها من منافسيها.

وعن الفرشاة الجديدة، تؤكد أنها تستخدم الذكاء الاصطناعي لمراقبة صحة الفم وحماية الأسنان بشكل أفضل من التسوس. وتتميز الفرشاة بأنها تعمل بتقنية الـ”سينسيل كيو” التي تستشعر أثناء تنظيف الأسنان واللثة، وتتكيف معهما وتعتني بها، ما يوفر تجربة تنظيف فريدة ومخصصة، وتشعر التقنية بمدى الضغط على الأسنان وتضبط شدة الاهتزازات لتناسبها.

وبحسب الشركة أيضا، يمكن للأطراف المثلثة إزالة ما يصل إلى 100% من البقع في أقل من يومين، وتوفر الشعيرات الأطول تنظيفًا عميقًا للثة أكثر صحة حتى 15 مرة. وتقول أن تطبيق “فيليبس سينسو” يقدم إرشادات في الوقت الفعلي حول أفضل طريقة لتنظيف أسنان الأشخاص، وكلما زاد استخدامك لها، أصبحت توصياتك أكثر تخصيصًا.

ويتتبع التطبيق نمط فرك الأسنان، ويضع التذكيرات، ويقدم لك نصائح حول كيفية تنظيف الأسنان بشكل صحيح، وبمرور الوقت، سيكون البرنامج قادرًا على تقديم تقارير مرحلية أسبوعية وشهرية وحتى سنوية. وتستخدم فرشاة الأسنان الجديدة رأسًا واحدًا فقط متعدد الإمكانات، وليس هناك حاجة لتبديل الرأس أثناء تغيير الأوضاع، بينما لا تزال تعد بتنظيف أفضل مقارنة بالفرش الكهربائية.

مصدرالنشرة
المادة السابقةمراسلة رسمية في عهدة النيابة العامة للتدقيق في مبلغ 400 مليون دولار
المقالة القادمةالتفتيش الصحي يُداهم مستوصفاً… والتهمة: “المساعدة”!