46 مليار ليرة من الضمان للمستشفيات والأطباء

0

أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي محمد كركي أمس، قراراً حمل الرقم 95 بتاريخ 25/‏2/‏2021، قضى بإعطاء المستشفيات المتعاقدة معه سلفات مالية عن شهر شباط 2021 بلغت قيمتها حوالى 46 مليار ل.ل. توزع بين المستشفيات والأطباء، على ان تحول هذه المبالغ الى حسابات المستشفيات واللجان الطبية فيها في الأيام القليلة المقبلة”.

وأعاد كركي التأكيد على أصحاب المستشفيات وكل القيمين على هذا القطاع الإلتزام بالتعرفات المعتمدة من قبل الصندوق وعدم تقاضي فروقات مالية أو مبالغ تأمينية مسبقة وتحميل المضمون نسبة 10% فقط من قيمة الفاتورة الاستشفائية، محذراً المخالفين باتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة التي قد تصل الى حدّ فسخ العقد نهائياً مع الصندوق كما حصل مع بعض المستشفيات المخالفة في الاسابيع القليلة الماضية وشاكراً التضحيات التي لا تقدّر بثمن المقدمة من قبل الجهازين الطبي والتمريضي والاستشفائي بشكل عام.

وتوجه المدير العام الى المضمونين الكرام، داعياً إياهم إلى عدم التردد بالتوجه الى المراقبين الاداريين والأطباء المراقبين الموجودين في المستشفيات، في حال تعرضهم لأية مشاكل أو معوقات في ما يتعلق بالاستشفاء أو الاتصال على الخط الساخن (#2424) لمعالجة قضاياهم”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here