Top Pack One .. مستويات انتاجية عالية من الكرتون

0

لفت مسؤول التسويق والعلاقات العامة عمار لويس الى ان “مصنع Top Pack One يقع في المنطقة الصناعية في تعنايل، ويبلغ مستوى انتاجيته من الكرتون ١٠٠ طن في اليوم الواحد ويقدم كل انواع الكرتون المضلع والمختص بموضوع الغذاء”.
وكشف لويس انه “بفضل الامكانيات التي يملكها مصنع Top Pack One، تمكن من نسج شبكة زبائن واسعة والتواجد المحافظةات والقرى اللبنانية خلال عامين” .
ورفض لويس الحديث عن وجود “منافسة بين المصانع العاملة في مجال الكرتون، اذ ان كل المصانع اللبنانية تكمّل بعضها البعض وقادرة على العمل في الاسواق “، دعا الإعلام الى “تسليط الضوء على هذه النقطة الحساسة لما لها من اهمية”.
واشار الى ان “ما يعاني منه قطاع صناعة الكرتون يتمثل بالمنافسة الغير مشروعة جراء التهريب على الحدود اللبنانيو، وكشف الى انه ” في حين يبلغ سعر الكرتونة ٢٠ سنت يستطيع التاجر اللبناني استلامها من سوريا مهربة بي ١٥ سنة، وهذا الامر يفرض على الدولة والجمارك ان تنظر اكثر على الحدود من اجل تحمي المصانع اللبنانية.”. واعتبر ان “لبنان ورغم صغر مساحتهن سوق جيد ويمكن لكافة المصانع ان تعمل داخله ضمن قواعد وشروط لا تخرج عن اصول المنافسات الشريفة”.
وشدد على ان “الشركة تضع ضمن اولوياتها الانفتاح على الاسواق الخارجية، وقد باشرت في هذا الاطار بعض عمليات التصدير ودراسة اسواق في افريقيا ودول الخليج”.
وكشف ان ” Top Pack Oneتضم ما يقارب الـ١٥٠ عامل وجلهم من اللبنانيين نظراً للاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here